Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر August 16, 2022 16:38
A A A
كانت تنوي شراء منزل فحصلت على حي بأكمله!

أصبحت سيدة، من ولاية نيفادا الأميركية، عن غير قصد، المالكَ القانونيَّ لحي كامل من 84 منزلاً بعد عملية نسخ ولصق جعلتها تحصل على ممتلكات بقيمة 50 مليون دولار عن طريق الخطأ بولاية ميشيغان، حسبما ذكرت صحيفة The Daily Mirror البريطانية.

وأنفقت المرأة نحو 495 ألف دولار على منزل أحلامها، لكن عند تقديم الأوراق قيل لها إنَّ خطأً كبيراً حدث على ما يبدو، وإنَّ اسم المنزل تضمن 84 عقاراً إضافياً ومساحتين مشتركتين.

وقيل لها إنَّ الوثائق أظهرت أنها تمتلك قانوناً الوحدات من 1 إلى 85… والمنطقتين المشتركتين A وB، وقد بيعت بالفعل العديد من المنازل قبل الخطأ. بينما تبلغ قيمة ملكية الحي بأكمله نحو 50 مليون دولار.

يعتقد المطورون أنه سيكون من السهل تصحيح الخطأ واستعادة الممتلكات، لكنهم حذَّروا من أنَّ شخصاً ما قد يحاول جعل الأمور صعبة.

وأنفقت صاحبة المنزل، التي لم تذكر اسمها، من نيفادا، أموالها على ما اعتقدت أنه مجرد عقار واحد يقع في شمال شرقي بلدة رينو بولاية ميشيغان الأميركية، وقدمت أوراقها إلى المُثمِّن في مقاطعة واشو، قبل اكتشاف الخطأ في 25 يوليو/تموز الماضي.

بدورها، قالت نائب كبير المُثمِّنين في مقاطعة واشو كوري بيرك، إنه يبدو أنه كان خطأً مطبعياً ارتكبته شركة العقار وستمنستر تايتال الواقعة في لاس فيغاس، حسبما ذكرت صحيفة The Daily Star.

وقالت بيرك إنَّ هذا الخطأ أكثر شيوعاً مما يعتقده الناس بسبب النسخ واللصق، وتحدث مثل هذه المشكلات بنسبة كبيرة إلى حد ما. وأردفت: هذه الحالة بالذات أكثر إثارة للاهتمام قليلاً، بسبب عدد الوحدات التي شملها الخطأ.