Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر June 22, 2022 16:46
A A A
فرقة “ميّاس” ترند عالمي… فخر للبنان وللمرأة اللبنانية
الكاتب: النهار

تصدّر اسم “ميّاس” الترند في لبنان بعد حصول الفرقة اللبنانية على “الباز الذهبي” وتأهّلها للعروض النهائية في برنامج “America’s Got Talent”.

وتفاعل اللبنانيون بمن فيهم الفنّانون والإعلاميّون مع هذا الإنجاز الفني اللبناني الذي نفّذته مجموعة من الراقصات المحترفات بقيادة مدرّب الرقص نديم شرفان.

الفنانة إليسا عبّرت عن فخرها، وغرّدت كاتبة: “يا له من فخر للبنان وللمرأة اللبنانية، “الباز الذهبي” والتأهّل للعروض النهائية، “ميّاس” لا يمكن أن أشعر بفخر أكثر من ذلك”.

كذلك غرّدت الفنانة نانسي عجرم قائلة: “هذا هو لبنان الحقيقي الذي نهدف إليه دائمًا ونريد استعادته. شكراً “ميّاس” ليس فقط على تمكين المرأة العربية ولكن لجعل كلّ لبناني في جميع أنحاء العالم يشعر بالفخر”.

وكتبت الفنانة نجوى كرم: “ما منتفاجأ… قولوا للعالم، هيدا لبنان”.

من جانبها، عادت صوفيا فارغارا، أحد أعضاء لجنة تحكيم “America’s Got Talent”، وغرّدت بعبارة: “ما رأيكم بالباز الذهبي؟ أمر لا يصدّق، لا زلت مندهشة”.

وكانت كتبت في تغريدة سابقة بعد منحها “الباز الذهبي” للفرقة: “كان هذا أجمل ما رأيته في حياتي! أحسنتم! شرف كبير لي أن أعطيكم الباز الذهبي! أنتظر بفارغ الصبر لرؤيتكم مرة أخرى”.

ونشر الممثل ومقدّم برنامج “America’s Got Talent” تيري كروز صورة تجمعه بأعضاء فرقة “ميّاس” ومعهن صوفيا فيرغارا، مباركاً انتقالهنّ إلى العرض النهائي للبرنامج.

وكتبت الفنانة كارول سماحة: فخورة لأنني لبنانية.

وكتبت المخرجة ميرنا خياط: “هذا هو لبنان”.

يُذكر أنّ فرقة “ميّاس” قدّمت عرضاً ساحراً دفع بصوفيا فيرغارا إلى إعلان دعمها للفرقة، وبدأت هذا العام بالباز الذهبيّ الذي أهّل الفرقة للوصول إلى العروض النهائية.