Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر May 7, 2022 12:47
A A A
بعد انفصاله عن ياسمين صبري… ما حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة بمي عز الدين؟

أثارت الناقدة ماجدة خير الله، جدلاً واسعاً، بعدما ظهر عبر حسابها على موقع “فايسبوك”، منشور حول خطوبة الممثلة مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد انفصاله عن الممثلة ياسمين صبري.

وبعدها خرجت خير الله، في تصريحات خاصة نقلتها “النهار” نفت فيها صحة ما نشر، مؤكدةً أن الحساب الخاص بها تعرض إلى الاختراق وتمت سرقته بواسطة هاكر مساء أمس.

وتضمن منشور الناقدة المصرية التالي: “أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتي، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك، ونصيحة لأي بنت عندما تتزوجين تزوجي من يشرب قهوة وعنده عروق ومعضل”.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل، خلال الأيام الماضية، بأنباء تفيد بانفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد فترة زواج دامت عامين.

وذكرت مصادر مقربة أن الانفصال سبقته خلافات عِدة خلال الفترة الماضية، ولكن كانت هناك تدخلات من البعض لحل الأمر، ولكن تم الانفصال بشكل رسمي وسط هدوء شديد وبشكل راقٍ.

وبعد تداول أنباء انفصالهما، حذف كل منهما صورهما معاً عبر “إنستغرام”، كما قاما بإلغاء متابعة بعضهما بعضاً عبر الموقع ذاته.

وكان آخر ظهور لهما معاً، عندما أقام أبو هشيمة، حفل إفطار رمضاني بحضور ياسمين صبري، وعدد من أصدقائهما، منذ أيام، وذلك ردّاً على إشاعة انفصالهما التي انتشرت وقتها أكثر من مرة.

وكانا، قد أعلنا زواجهما في العام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في حينه.