Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر May 4, 2022 13:28
A A A
بالصور: أفضل وأغرب إطلالات حفل ميت غالا 2022
الكاتب: عربي بوست

يعود حفل Met Gala الذي يقام أول إثنين من شهر مايو/أيار بشكل سنوي للانطلاق من جديد في موعده، بعد إلغاء وتغيير موعده سابقاً مع جائحة كورونا، إذ أقيم حفل ميت غالا 2022 في مسرح Metropolitan Museum، حيث استعرض النجوم إطلالاتهم اللافتة والأنيقة والغريبة في مراتٍ كثيرة.

أفضل وأغرب إطلالات حفل ميت غالا 2022:
بليك ليفلي.. إطلالة في إطلالتين
من أبرز إطلالات الحفل كانت إطلالة الممثلة الأميركية بليك ليفلي زوجة النجم ريان رينولدز، إذ ظهرت بثوب نحاسي دون حمالات مع فيونكة عملاقة وقفازات من اللون نفسه، قبل أن يقوم مساعدوها بإزالة الطبقات العليا من الفستان ليتحول إلى لون فيروزي زاهٍ بتصميم مختلف تماماً.

أليساندرو ميشيل وجاريد ليتو
اختار مصمما الأزياء أليساندرو ميشيل وجاريد ليتو بدلات متطابقة باللون الكريمي والمنقوشة بالزهور مع ربطة عنق باللون الأحمر، وقفازات سوداء، وحقائب بنية، وأحذية من جلد الغزال.

بيلي إيليش وتصميمات القرن الـ19
بتصميم مقتبس من إطلالات القرن الـ19، اختارت المغنية الشابة بيلي إيليش فستاناً مصنوعاً من الدانتيل والساتان من غوتشي، وكان أبرز ما فيه هو أن نصفه العلوي أبرز فكرة الكورسيه باعتباره جزءاً من التصميم.

جيجي وبيلا حديد
ارتدت جيجي حديد بذلة من اللاتكس عنابية اللون من فيرساتشي مع سترة منفوخة عملاقة، فيما اختارت شقيقتها بيلا اللون الأسود، لكن بإطلالة لافتة أكثر.

 

نعومي كامبل في إطلالة بربرية
اختارت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل إطلالة بربرية بارتداء فستان أسود منفوش بالماس، فيما رصعت وجهها بالأحجار الكريم.

FRyww90XoAAMNSr FRyww90WYAM67a8
<
>

كيم كارداشيان في فستان مارلين مونرو
اختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو أمام الرئيس جون إف كينيدي في عام 1962، الذي تملؤه حوالي 6 آلاف قطعة كريستالية بقيمة 4.6 مليون دولار، ويبدو أنها فقدت بعض الوزن لارتداء هذا الفستان الذي صممه جان لويس، واستعارته من متحف في فلوريدا.

كايلي جينر بفستان أبيض رياضي!
اختارت عارضة الأزياء كايلي جينر الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان إطلالة تقتبس من تصميمات القرن الـ19 أيضاً مع تفاصيل عصرية، إذ اختارت فستاناً أبيض يشبه إطلالات أميرات ديزني، وارتدت عليه قبعة رياضية بيضاء، مع طرحة الزفاف البيضاء تعلوه.

دوناتيلا فيرساتشي
كانت دوناتيلا فيرساتشي من أكثر الحضور دراماتيكية في المساء، إذ اختارت فستاناً أزرق مزيناً باللون الذهبي، ومليئاً بالتفصيلات، فيما اختارت جراند بي فيرساتشي اللون الذهبي لكامل الإطلالة.

FR1hxCIX0AIYC77 FR1hxCKXsAEO4Vh
<
>

أليشيا كيز وعلاقة خاصة بنيويورك
اختارت المغنية الأميركية أليشيا كيز فستاناً من عامة رالف لورين، بستايل الكاب الفاخر مقتبساً أيضاً من إطلالات القرن التاسع عشر، لكن رسومات الكاب كانت تُوحي بالتطور العمراني لهذه الفترة في نيويورك.

داكوتا جونسون
أطلت المغنية الأميركية داكوتا جونسون مع توقيع غوتشي، إذ ارتدت جامبسوت مطرزاً بالكامل، وارتدت فوقه “كاب” أحمر يمزج أيضاً بين إطلالات القرن الـ19 والعصرية.

آمبر فاليتا بالإطلالة الذهبية
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية آمبر فاليتا بتصميم ميتالك ذهبي، مع البليسيه، وكأنها تشير إلى أن هذه الحقبة هي الفترة الذهبية في الولايات المتحدة.

سارة جسيكا باركر بالأبيض والأسود
كعادتها؛ لفتت الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر الأنظار لإطلالتها في حفلات ميت غالا، باختيار الفستان بالأبيض والأسود من توقيع Christopher John Rogers مع قصّة الكورسيه، وقبعة الرأس المزينة بالورود.

بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز بعد الزواج
ظهر بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز لأول مرة منذ زواجهما الشهر الماضي، وارتدى كلاهما فالنتينو، العلامة التجارية التي اختارا منها فستان الزفاف، وكان فستان بيلتز الوردي لافتاً.

فستان الحمل وبدلة بتنورة
اختار المغني الأميركي جو جوناس وزوجته صوفي تورنر إطلالتين تلفتان الأنظار إلى الحمل بالطفل الثاني، وأيضاً إلى الملابس غير التقليدية التي اختارها جوناس بالسترة البيضاء ذات الذيل الطويل.