Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر April 11, 2022 09:08
A A A
جوزيف نجم لموقع المرده: ثقتي كبيرة بأهلي البترونيين
الكاتب: موقع المرده

جوزيف ميشال نجم مرشح المرده عن المقعد الماروني في البترون هو من مواليد شبطين التي ترعرع فيها وشكلت عنواناً لانتمائه السياسي.
يحمل شهادة في الهندسة المدنية،
ويعمل منذ عام ١٩٨٩ في قطاع الهندسة المعمارية حيث نفذ العديد من المشاريع الهندسية الرائدة، كما أنه يشغل منصب المدير العام لعدد من الشركات.
جوزيف نجم آمن بلبنان وجعل منه مركزاً لاستثماراته المتنوعة في مجالات عديدة لتحريك العجلة الاقتصادية و لتأمين الوظائف لأبناء منطقته ولكل اللبنانيين ولا يزال مستمراً رغم كل الظروف ايماناً منه بقيامة لبنان.
يقول مرشح المرده في دردشة لموقع المرده: لطالما كان العمل في الشأن العام في صلب اهتماماتي، خاصة
العناية بالشؤون الحياتية لأهلي في منطقة البترون التي يربطني بها خمسة عشر عاما من العلاقة المتينة في الشؤون الخدماتية.
ويضيف:” أجد في ترشحي عن المقعد الماروني في البترون واجباً وطنياً ومناطقياً، وفرصة قد تفسح لي المجال للتشريع والتدقيق والتطوير، من اجل منطقة تستحق لفتة انتباه وعناية.
يتابع:” انا ابن قضاء البترون، اعرف اهله ويعرفونني، وهم يستحقون استعادة الحقوق الاساسية كاملة، من الامداد بالطاقة الى الصحة الى حماية البيئة وتوفير مجتمع سالم وخال من كل انواع الآفات التي تضرب شبابه، عدا عن المشاريع الانمائية الضرورية التي تكفل عيشاً كريماً لهم ولابنائهم.
ويختم نجم حديثه الى موقع المرده قائلاً:” ثقتي كبيرة بأهلي البترونيين وكلي امل بأن أكون خير ممثل لأصواتهم في حال استطعت الوصول عبرهم الى الندوة البرلمانية”.