Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر March 20, 2022 22:34
A A A
بالفيديو: عبر موقع المرده… ماذا يقول السياسيون الشباب في عيد الأم؟
الكاتب: ليال جبرايل - موقع المرده

هي ربيع الحياة وعيدها يتزامن مع أول أيام فصل الربيع، هي الحنان والتضحية والحب اللامحدود، هي البلسم والشمعة المضيئة في حياة كل واحد منا، انها الأم…فماذا يقول السياسيون الشباب في عيدها وكيف توجهوا لها بالمعايدة عبر موقع المرده؟
النائب طوني فرنجيه توجه بالمعايدة الى كل أمهات العالم وخصوصاً أمهات لبنان اللواتي لديهن معاناة اكبر بفعل الازمة والهجرة والبعد عن عائلاتهن وأولادهن في العديد من الحالات.
وأضاف:” كل يوم يجب ان يكون هناك عيد للأم، واقول كإبن شكراً على ما تتحملونه، والله يقوي ويساعد كل أم، هناك مثل يقول ما بيربى جسم ليفنى جسم، وبرأيي امهاتنا وأمهات لبنان ضحوا من اجل تأمين افضل تربية لاولادهن وهذا ما انعكس بأن اللبناني اينما يحل يغزو العالم بنجاحاته ومهاراته”.
وتابع: “شكراً لكل أم على تعبها وتضحياتها، شكراً لأمي ولزوجتي التي تتعب لتربية طفلتينا جيهان ورلى مع التمنيات ان يأتي العيد السنة المقبلة بظروف افضل”.

من جهته النائب فيصل كرامي توجه بالمعايدة لكل الأمهات وخصوصاً الأمهات اللبنانيات وقال: “إن الأم تستحق كل يوم عيد وليس فقط مرة في السنة، وبالنسبة لي فإن رضا الله من رضا الوالدين ورضا والدتي اساسي وضروري”.
واضاف: “اما على الصعيد العام فإن الأم اللبنانية تختصر معاناة كل الشعب اللبناني وهي الأم التي ربّت وضحّت والاتكال عليها في تربية جيل جديد يتحمل المسؤولية وينقذ هذا البلد”.

من النائب سامي فتفت كانت ايضاً رسالة معايدة لكل الأمهات حيث تمنى ان ينعاد عليهن بالصحة والعافية، ووجه رسالة خاصة للأم اللبنانية القوية والصابرة على هموم عائلتها وأولادها في هذه الظروف التي يمر بها لبنان.
واضاف: “تحية لكل أم وامرأة لبنانية تضع من عرق جبينها لتستطيع ان تؤمن لقمة العيش لعائلتها في ظل الوضع الصعب”.
وتمنى فتفت ان تحمل السنة المقبلة الخير للجميع.

بدوره النائب طارق المرعبي توجه بالشكر لكل أم لبنانية على عطائها ومحبتها وتضحياتها.
وقال: “اتمنى لكنّ الصحة والعمر المديد وكل سنة وانتن بألف خير”.

اما وزير الاعلام زياد المكاري فقال لمناسبة عيد الأم : أوجه تحية لكل إعلامية أم قادرة على التوفيق بين عملها الوظيفي وعملها في العائلة.
وقال:” انتن قدوة القطاع العام في الدولة اللبنانية.
واضاف: “اطيب التحيات لكنّ”.