Beirut weather 12.1 ° C
تاريخ النشر December 4, 2021 18:32
A A A
ما سبب انهيار كيت ميدلتون بعد مواجهة ميغان ماركل؟
الكاتب: النهار العربي

زعمت كريستي ألسوب، صديقة كاميلا دوقة كورنوال، في مقابلة مع صحيفة “تليغراف” أن دوقة كامبريدج انهارت بالبكاء بعد مواجهة ميغان ماركل عام 2018.

في التفاصيل، صرحت دوقة ساكسس ميغان ماركل، في مقابلة مع أوبرا وينفري في وقت سابق من هذا العام أنها بكت قبل أيام من زفافها بعد نقاش حاد مع كيت ميدلتون حول فساتين فتيات الزهور.

وقالت للمضيفة: “قبل أيام قليلة من الزفاف، كانت كيت ميدلتون مستاءة من شيء ما، نعم… حصلت بالفعل مشكلة حول فساتين فتيات الزهور. وتسببت كيت في بكائي وجرح مشاعري، لكنها تداركت الأمر فيما بعد، واعتذرت لي، وأحضرت لي الزهور أيضاً”.

إلا أن ألسوب نفت تصريحات ماركل وأكدت أن كيت ميدلتون هي من بكت بسبب تعامل ماركل الوقح مع موظفي القصر. وصرحت: “لم تفقد كيت أعصابها أبداً، لكنها اكتشفت وقاحة ميغان مع موظفي القصر وأغضبها الأمر بشدة. ثم انهارت بالكباء وأخذت باقة الزهور من ميغان في محاولة لتصحيح الأمور”.

ويشار إلى أن محامية ماركل، جيني أفيا، تناولت مؤخراً ادعاءات تعامل دوقة ساكسس “الوقح” و”القاسي” مع موظفي القصر وذكرت أن ماركل “نفت تماماً أن تكون قد اساءت معاملتهم أو تنمرت عليهم”.

ويذكر أن الخلاف الحاد بين ميدلتون وماركل ظهر إلى العلن عام 2018 وقيل إن دوقة كامبريدج بكت بسبب لباس الأميرة تشارلوت وادعى أحد المصادر أن ميدلتون “أصبحت حساسة للغاية بعد إنجاب الأمير لويس”.