Beirut weather 5.16 ° C
تاريخ النشر December 2, 2021 12:24
A A A
مشروب لطرد الرواسب الدهنية من الجسم
الكاتب: لها

من المؤكد أن أي حمية غذائية ناجحة ترتكز على بعض الخطوات الضرورية المتمثلة بتطهير الجسم وطرد السموم والرواسب الدهنية الموجودة فيه، والتي يمكن القيام بها من خلال بعض الوصفات الطبيعية السهلة التحضير، ومن بينها ريجيم الكمون والليمون الحامض الذي يحقق هذا الهدف الى جانب خسارة الوزن.
ويعمل هذا الريجيم على مرحلتين متكاملتين لا تنجح الواحدة دون اخرى، ويتم تحضير المشروب، بخلط مقدار ملعقة صغيرة من الكمون المطحون على كوب من الماء الفاتر ويضاف 3 ملاعق طعام من عصير الليمون الحامض، مع رشة من الملح (حسب الرغبة).
والمرحلة الأولى من هذه الحمية هي مرحلة التطهير وترتكز على شرب 3 اكواب من هذه الخلطة بدلاً من الوجبات الثلاث الأساسية من اجل طرد السموم من الجسم وتهيئته للنظام الغذائي الجديد.
وتستمر هذه المرحلة لمدة 3 ايام فقط، ويمكن ايضاً شرب معدل 3 اكواب يومياً من القهوة، او شاي الأعشاب او النعناع، ثم تبدأ المرحلة الثانية وهي المتعلقة بالريجيم.
وتستمر هذه المرحلة لمدة شهر على الأقل على ان يتم المتابعة بها بحسب الهدف والوزن المرجو خسارته، ويتم تناول المشروب 3 مرات بين الوجبات الصحية التي يتم اتباعها لخسارة الوزن.