Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر October 19, 2021 10:26
A A A
لماذا قامت نوال الزغبي بإلغاء متابعة شيرين؟

كشفت نوال الزغبي عن سبب إلغاء متابعتها لشيرين عبد الوهاب على تويتر، وذلك في لقاء لها على قناة lbc في برنامج “المجهول”، كما تحدثت عن علاقتها بزملاء آخرين في الوسط الفني.

 

 

نوال الزغبي تلغي متابعة شيرين عبد الوهاب
في أولى حلقات برنامج “المجهول” تمت استضافة المغنية اللبنانية نوال الزغبي، التي تحدثت عن علاقتها بالمصرية شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها تحبها من كل قلبها، لكنها ابتعدت مؤخراً عن الوسط الفني، ولا تدري الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، مضيفة أن لديها ظروفاً معينة تمنعها من التواصل مع زملائها، وقالت الزغبي إنها ألغت متابعة شيرين عبد الوهاب على تويتر، لأنها كانت تكتب لها باستمرار على صفحتها، لكن شيرين لا تتجاوب معها، ثم اكتشفت أن شيرين لا تستخدم صفحتها، وهناك شخص آخر يديرها؛ لذلك قررت إلغاء المتابعة.

كذلك قالت نوال إنها حاولت مراراً الاتصال بشيرين، ولكن هاتفها خارج الخدمة. ونفت معرفتها للأسباب التي دفعت شيرين للابتعاد عن الوسط الفني، موضحة أنها لا تعرف إن كان حسام حبيب، زوج شيرين، هو السبب في ابتعادها عن زملائها أم لا.

كذلك نفت نوال وجود خلافات مع شيرين، وعبّرت عن حبها لها، وعن صداقتها العميقة معها.

 

لبنان بحاجة لانتداب
وتحدثت نوال عن التغريدات التي قامت بحذفها، بعد تعرّضها للكثير من الهجوم من متابعيها بسببها، حيث قالت في إحداها: “لبنان بحاجة لانتداب يخلصنا من هالمجرمين اللي حاكمينا”.

وعلقت نوال أنها قامت بحذف التغريدة بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له، لكنها مقتنعة بما قالته؛ إذ تعتقد أنه في حال جاءت دولة أجنبية مثل بريطانيا لتحكم لبنان سيكون الوضع أفضل بكثير من وضع لبنان الحالي.