Beirut weather 28.34 ° C
تاريخ النشر September 11, 2021 15:31
A A A
عروس بيروت… صراعات وحب وفراق في تركيا!
الكاتب: نواعم

ينتظر الجمهور الإعلان عن موعد عرض حلقات الموسم الثالث من المسلسل العربي الشهير “عروس بيروت”، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس خاصة بتصوير الحلقات الجديدة في تركيا.

وصل ظافر العابدين إلى تركيا قبل ساعات، حيث انضمّ إلى فريق عمل المسلسل بعد وصول تقلا شمعون وعلاء الزغبي ورانيا سلوان قبل أيام، لينطلق تصوير أولى مشاهد المسلسل داخل قصر “فارس الضاهر” في تركيا.
وقد علمت نواعم أن الموسم الثالث من المسلسل سيضم 45 حلقة درامية فقط، على أن يكون شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم الموعد المبدئي لانطلاق عرض أولى حلقات المسلسل عبر شاشة الـأم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية.
وعلمت نواعم أن الموسم الجديد سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني.
أما آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

 

 

لغز كارمن
على صعيد آخر، تنتظر بطلة “عروس بيروت” كارمن بصيبص عرض أولى حلقات مسلسلها الدرامي “البريئة” الذي يُعد أولى تجاربها في الدراما القصيرة عبر منصة شاهد الإلكترونية وتعاونها الجديد مع تقلا شمعون بعد نجاحهما معاً في “عروس بيروت”، حيث أعلنت شاهد أن 26 أيلول/ سبتمبر هو الموعد الرسمي لانطلاق أولى حلقات المسلسل.
والمسلسل تدور أحداثه حول لغز يطارد بطلة الأحداث كارمن بصيبص بعد خروجها من السجن واكتشاف العديد من الأسرار في حياتها الماضية، فهل ستنجح في إثبات براءتها أم ستتورط أكثر في قضايا أخرى؟