Beirut weather 24.49 ° C
تاريخ النشر May 23, 2021 18:27
A A A
مرشح “المرده” في انتخابات اطباء طرابلس يؤكد لموقع “المرده”: سنعمل لمصلحة كل الاطباء
الكاتب: موقع المرده
<
>

 

فازت لائحة “معاً لاجل النقابة” بكامل اعضائها في انتخابات نقابة اطباء لبنان – طرابلس.
اللائحة المدعومة من المرده ومن عدة افرقاء سياسيين ومستقلين والتي تضم الاطباء جان موسى، حسن زكريا، خوسيه بو غصن، حسام حافظة، عبد الناصر مصطفى وفيصل طراد يؤكد اعضاؤها ان الانتخابات جرت بهدوء وديمقراطية.
مرشح المرده في اللائحة الفائزة الطبيب جان موسى اهدى فوز اللائحة لمصلحة الطبيب قبل اي شيء اخر، مؤكداً ان اللائحة صحيح انها مدعومة من عدة افرقاء الا ان جميع الفائزين سيعملون من اجل النقابة ومن اجل مصلحة الاطباء جميعاً.
واذ يشكر الدكتور موسى كل الاطباء الذين وضعوا ثقتهم به وباللائحة يوجه الشكر بشكل خاص لاطباء المرده الذين اعطوه اصواتهم وثقتهم.
يعتبر الدكتور موسى، وهو طبيب رعاية صحية وطوارىء وادارة مستشفيات ويزور عدة مستوصفات في طرابلس والشمال وبالتالي هو على تماس مباشر مع وجع الناس واوضاعهم الراهنة الصعبة، ان هناك تقاعساً من قبل النظام الصحي حيث انه لكل مواطن الحق بالطبابة فيما القيمون على القطاع الصحي لم يتمكنوا حتى الساعة من وضع الامور على سكتها الصحيحة.
ويؤكد الدكتور موسى ان وضع الطبيب كما وضع المواطن في لبنان صعب من هنا تأتي هذه الهجرة المكثفة للاطباء واعداً انه من خلال النقابة سيعملون يداً بيد من اجل الدفاع عن حقوق الاطباء المهمشة من قبل المستشفيات والنظام الصحي في لبنان.