Beirut weather 21.39 ° C
تاريخ النشر May 3, 2021 08:15
A A A
من هو البطل المضاد أمام تيم حسن في الهيبة 5؟

في مقابلة له مع برنامج MBC تريندينغ قال الممثل السوري عبد المنعم عمايري إنه سيكون بطلاً مضاداً أمام تيم حسن في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة.
قال عمايري إنه وقّع العقد للمشاركة في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة منذ حوالي شهر لكنه لم يعلن عن الأمر حتى الآن في مقابلة حصرية له على قناة MBC4.
وأضاف عمايري: “حكون بطل مضاد بمسلسل الهيبة، إنتاج الأستاذ صادق الصباح بوجهله، كل التحية بالمشاركة مع المخرج الأستاذ سامر برقاوي وبمشاركة النجم الحبيب الصديق إلي أنا كتير بحبه وبحترمه الأستاذ تيم حسن، حكون بطل مضاد معه بمسلسل الهيبة 5”.
وكشف عمايري أن تصوير المسلسل سيبدأ مع بداية هذا الشهر، إلا أنه سيبدأ بتصوير مشاهده في الخامس عشر من ايار الحالي. كما كشف عن اعتقاده بأن الجزء الخامس سيكون آخر أجزاء مسلسل الهيبة، لافتاً النظر إلى أنه سيكون أول ممثل سوري يلعب دور البطولة المضادة أمام تيم حسن في هذا العمل.
وعن تعاونه مع تيم حسن قال عمايري إنه متحمس للغاية لخوض هذه التجربة، خصوصاً أنه يحب حسن ويحترمه للغاية على المستوى الشخصي والأخلاقي والإنساني.
وأضاف أنه يحترم تجربة تيم حسن ونجاحاته وأخلاقه وصمته، لافتاً النظر إلى أن تيم حسن يعمل بصمت ويترك أعماله تتحدث عنه، ونوه عمايري إلى أنه يعتقد أن تيم حسن متحمس كذلك للتعاون معه خاصة بعد نجاح تجربة التعاون بين عمايري وباسل خياط في مسلسل “قيد مجهول”.
الهيبة 5 خارج السباق الرمضاني لهذا العام
على عكس المتوقع، لم يصدر الجزء الخامس من الهيبة خلال شهر رمضان 2021، إلا أنه في الغالب سيصدر خلال أشهر الخريف المقبل. وسيعرض العمل على تطبيق “شاهد” وقناة mbc وبعض القنوات العربية الأخرى.
الهيبة 5، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح إخوان”، وبالطبع سيبقى كل من تيم حسن ومنى واصف ركنين أساسيين في العمل، في حين ستكون البطولة النسائية من نصيب اللبنانية ايميه صياح، وسيكون البطل المضاد هو عبد المنعم عمايري، وسيستمر الممثل عبده شاهين بأداء دوره في الهيبة، بينما انسحب الممثل السوري أويس مخللاتي من المشروع بسبب خلافاته مع الشركة المنتجة.