Beirut weather 16.27 ° C
تاريخ النشر January 23, 2021 08:27
A A A
بالفيديو والصور: أبوهشيمة يحتفل بعيد ميلاد ياسمين صبري بطريقة مميزة
الكاتب: عربي بوست
---1-32 120212213734855310952 (1) f9f61bac2de26ddabed7832e24db6fc0f9a0b255-210121232716-1
<
>

أقام رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة حفلاً مميزاً احتفالاً بعيد ميلاد زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري الـ33 في منزلهما، إذ نشرت الأخيرة مقطع فيديو يرصد الاحتفال، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”.

الفيديو الذي شاركته ياسمين صبري التقطته بنفسها، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بمنزلها الذي بدا مزيناً بعدد كبير من البالونات التي حملت صورها مع زوجها، كما أظهر الفيديو العدد الكبير من الصناديق التي تحتوي على الهدايا بالإضافة إلى باقات ورد وكعكة عيد ميلاد ضخمة.

أما عن إطلالتها، فظهرت ياسمين صبري في الحفل بفستان باللون الأحمر، والذي قالت وسائل إعلام محلية إن سعره يتجاوز ألفي دولار أميركي مرتدية عقداً من الألماس والياقوت الأحمر، كما اعتمدت مكياجاً هادئاً.

فيما حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة ياسمين صبري بعيد ميلادها، بينهم الفنانة اللبنانية إليسا وسيرين عبدالنور وآيتن عامر وهبة مجدي وشام الذهبي وغيرهن.

فيما تداول محبو الفنانة المصرية ياسمين صبري وسم عيد ميلاد “سعيد ياسمين صبري” وتداولوا صورة نادرة لها من مرحلة طفولتها بالأبيض والأسود، إذ انتشرت بشكل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور ياسمين صبري التي شاركتها مع جمهورها نالت إعجابهم، فيما راح البعض يتساءل عن سبب غياب عائلتها عن الاحتفال٫ كما لم تظهر أي صور لياسمين صبري التي تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي أفراد عائلتها باستثناء شقيقها الذي يظهر معها بين الفينة والأخرى.

يشار إلى أن النجمة المصرية ياسمين صبري تزوجت مرتين، الأولى من رجل أعمال لم تكشف عن هويته، وانفصلت عنه بشكل مفاجئ، والمرة الثانية من أبوهشيمة ويستمر زواجهما حتى الآن، ولطالما تتحدث صبري عن أبوهشيمة ومحبتها له، وهذا ما يجعلها تتصدّر التريند كل فترة، ولا سيمّا بعد عبارتها الشهيرة “بيضحكني”.

يُذكر أن ياسمين قدمت عدة أعمال سينمائية ودرامية لاقت نجاحات كبيرة، أبرزها “فرصة تانية” و”جحيم في الهند” وغيرهما من الأعمال المميزة.