Beirut weather 27.11 ° C
تاريخ النشر November 5, 2020 09:49
A A A
هذا رأي باسم مغنية بتيم حسن وعادل كرم مع انطلاق الهيبة
الكاتب: بصراحة

أشاد الممثل اللبناني باسم مغنية بأداء الممثل السوري تيم حسن في مسلسل “الهيبة الرد”، معبّرًا في الوقت نفسه عن سعادته بوجود الممثل اللبناني عادل كرم في العمل لأن الأخير ممثل كبير.
باسم غرّد عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً: “إن نجح أو لا. والنجاح كثير. كلمة حق تقال تيم حسن يملك كاريزما كبيرة كبيرة الهيبة الرد“.
ثم غرّد قائلاً: “فرح لوجود عادل كرم في الهيبة الرد.. عادل ممثل كبير“.
حقق مسلسل “الهيبة الرد” بجزئه الرابع انطلاقة قوية مع بدء عرضه يوم الأحد الفائت على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وهي ShahidVOD، mbc4، mtvlebanon،Art ، رؤيا، السومرية. من اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي، ناظم عيسى وباقة من الممثلين، انتاح صبّاح أخوان تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوي، والذي يُعرض على منصّة “شاهد” VIP أولاً… ثم على شاشات.
من جهة أخرى، عبّر “مغنية” عن سعادته بنجاح حكاية “لازم أعيش” ضمن سلسلة حكايات مسلسل “إلا أنا”، العمل الذي يلعب بطولته الى جانب جميلة عوض، نجلاء بدر ، أحمد خالد صالح، خالد أنور ، سلمى أبوضيف، فراس سعيد، سلوى محمد علي، تأليف نجلاء الحديني إخراج مريم أحمدي.