Beirut weather 25.23 ° C
تاريخ النشر October 16, 2020 10:33
A A A
ماريتا الحلاني تطرح “قولولو” الاسبوع المقبل
الكاتب: بصراحة

ضربت الفنانة ماريتا الحلاني موعداً مع الجمهور لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “قولولو” كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، حيث حددت يوم الأربعاء في 21 تشرين الاول الحالي لإصدار العمل.
ماريتا كانت قد كشفت في لقاء سابق مع موقع “بصراحة” أن الكليب بسيط جداً، من اخراج عمر خالد بعيني، صورته في مزرعة الحلانية التي قضت فيها معظم وقتها في الأشهر الماضية وتعلقت بها كثيراً، حيث اكتشفت كل ركن فيها فأحبت ان تترجم هذه المشاعر التي أحسّت بها خلال تواجدها في المزرعة الى صورة لأن المكان يعني لها كثيراً، متمنية أن يعجب العمل الجمهور.
على صعيد الأعمال الدرامية، أشارت ماريتا أنها تنتظر عرض مسلسل “2020” بطولة نادين نجيم وقصي خولي وغيرهما، اخراج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر وبلال شحادات ومن انتاج الصبّاح أخوان.
آخر أعمال الفنانة ماريتا الحلاني أغنية “اذا فيك تنسى” كلمات والحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ. وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديوكليب في بيروت تحت ادارة المخرجة ليال راجحة التي اختارت “ستوري بورد” يتناسب مع الأغنية الدرامية المؤثرة التي تتحدث حول انفصال ثنائي والمراحل التي تلي هذا الانفصال.