Beirut weather 21.6 ° C
تاريخ النشر October 1, 2020 18:41
A A A
يمق وداغر اطلعا على تجهيزات وتقديمات إدارة الكوارث

التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من نقابة عمال بلدية طرابلس والاتحاد العمالي العام في الشمال، ضم ممثل الاتحاد أمين الصندوق النقيب شادي السيد، ونقيب عمال بلدية طرابلس هاشم احمد العبد الله ونائب رئيس النقابة نائب اتحاد نقابات عمال ومستخدمي بلديات لبنان طلال درغام.

وجرى خلال اللقاء البحث في مطالب العمال من لباس وتعرفة تعاونية موظفي الدولة بشأن الاستشفاء والتعويض العائلي وتثبيت العمال المياومين.

وأوضح النقيب العبدالله ان “الرئيس يمق كان متجاوبا مع المطالب واتخذ موقفا مشرفا لجهة الحقوق، وأجرى عددا من الاتصالات منها مع رئيس ديوان المحاسبة وبعض الإدارات لتسريع المعاملات في بيروت، وقد وعد بمتابعة المعاملات ورفع الظلم عن المظلوم وهو الى جانب نقابة العمال جنبا الى جنب وكتف لكتف في تحقيق العدل والمساواة بين الجميع”.

أضاف :” نشكر باسم المجتمعين، حضرة رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق على هذه المبادرة وإجراء الاتصالات لتحصيل حقوق العمال وتأمين راحتهم واستمرارهم بتقديم الغالي والنفيس في سبيل مصالح المدينة وخدمة اهلها”.

الى ذلك، جال يمق يرافقه المراقب المالي العام في البلدية السيدة أمل داغر، في منشاءات حديقة الملك فهد، حيث اطلعا على المنصة وعلى غرفة العمليات في خلية إدارة الكوارث التي من خلالها يتم متابعة كل التطورات والمستجدات المتعلقة بفيروس كورونا وطرق معالجته والحد من انتشاره، إضافة الى التقديمات الغذائية للمواطنين في ظل هذه الأزمة.