Beirut weather 31.41 ° C
تاريخ النشر September 28, 2020
A A A
نجوى كرم تطلق مبادرة خاصة من أجل دعم لبنان

كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن موعد بدء عرض الحلقات الأولى من الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذافويس سينير” قبل أيام عبر إنستغرام؛ حيث نشرت صورة خاصة لها من الإعلان الترويجي للموسم الأول من البرنامج عبر حسابها، لتعلن عن بدء الحلقات بتاريخ 7 تشرين الاول المقبل عبر شاشة الـأم بي سي بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا. واطلقت كرم مبادرة خاصة من أجل دعم بلدها لبنان.
بعنوان “لبنان الحياة” أطلقت نجوى كرم مبادرة خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدعم لبنان، حيث قالت عن المبادرة عبر خاصية ستوري: “دعوة مني لكل اللي معنا واللي مش معنا لكل المصورين والرسامين والنحاتين ولكل واحد فينا بيحب لبنان لبناني أو مش لبناني أنو يشاركنا بصورة حلوة أو فيديو حلو عن بلدنا مع إسم المنطقة وأن ينضم لهاشتاغ #لبنان – الحياة “، داعيةً كل الشعوب لنشر جمال لبنان لا للنشر صور لبنان الموت.
وبالفعل، تفاعل المتابعون مع الهاشتاغ الذي أطلقته نجوى، وبدأوا بنشر الصور عبر الهاشتاغ الذي احتل ترند في لبنان بعد إطلاقه بساعات قليلة.
وكانت نجوى كرم قد أطلقت هاشتاغ خاص قبل شهور بعنوان “لبنان بقلبنا” بعد تصوير كليباتها في الشارع اللبناني مع جمهورها، لتكون أول نجمة عربية تصوّر كليباتها لايف وسط الناس في الشارع.