Beirut weather 10.3 ° C
تاريخ النشر April 1, 2016 20:07
A A A
تجنبي الوقوع في حب هذا البرج

k0-jpg-40242503171358095_626239_large

صحيح أن الوقوع في الحب أمر ليس باليد أو يمكن التحكّم فيه، خصوصاً إن كان الشريك من برج العقرب، فهو الاصعب في التعاطي معه في العلاقة العاطفية وفهمه والتواصل معه.
إضافة الى التقلّب السريع في مزاجه، قد يكون الاقرب اليك في لحظات وفي لحظات أخرى الا بعد. لا ثبات أو استقرار في المشاعر والعواطف، إضافة الى تحلّيه بصفات عديدة من الصعب التأقلم معها.
التلاعب:
أصحاب برج العقرب غالباً ما يحصلون على ما يريدونه، خصوصاً أنهم لا يكذبون على الإطلاق، إنما يقدّمون للآخرين حججاً مقنعة ما يسهّل حصولهم على مبتغاهم.ومن النادر جداً لهؤلاء، القلق تجاه مشاعر الآخرين أو الشعور مع المحيط، فالأولوية بالنسبة لهم هي الوصول وتحقيق أهدافهم ومشاعرهم.
علماً أن هذه المهارات الاستغلالية غالباً ما تسعفهم في أعمالهم ومسيرتهم المهنية وتسمح لهم بالنجاح، إلاّ أنها نادراً ما تسمح لهم بالنجاح في علاقاتهم العاطفية.
الاخلاص:
لعلّ الصفة الأجمل والأبرز لدى مولود برج العقرب هي تحلّيه بالإخلاص والوفاء، خصوصاً تجاه الشريك.
فهو إن أغرم بك، تأكدي أنه واقع في حبّك حتى النهاية ولا يمكن أن يخونك مع أحد على الإطلاق، وسيعمل بكل ما استطاع على حمايتك وإسعادك، ولا يمكن أن يؤذيك أبداً.
الحقد:
إياك ثم إياك إغضاب مولود برج العقرب، فهو قادر على الشعور بالضغينة والحقد من دون القدرة على المسامحة او الغفران وقد تصل به المرحلة الى الانتقام، إن أراد. فلا مجال مع الشريك من برج العقرب أن ينسى الأذيّة التي تعرّض لها على الإطلاق.
الاصرار:
اطمئني، يا سيدتي،فإن مولود برج العقرب يتمتّع بإرادة صلبة وقوية وشخصية شجاعة ذات إصرار عال بهدف الوصول الى أهدافه وتحقيق النجاح، في أي مجال يريده، سواء الحياة المهنية أو الشخصية.
فهو يخطط مالياً قبل الاقدام على أي خطوة ثم ينفّذ ما يريده، بكل إصرار وثبات حتى يصل الى الهدف المرجو. وهذه الميزة التي تسمح له بالنجاح في حياته.
أخيراً، إن مولود برج العقرب يتمتّع بمعايير عالية حيال كل ما يبحث عنه، سواء في حياته المهنية وأحلامه ومشاريعه لناحية النجاح والوصول الى أعلى المناصب والمراتب أو لناحية الشريك الامثل بالنسبة له.