Beirut weather 26.61 ° C
تاريخ النشر July 16, 2020 19:47
A A A
البطريرك الراعي استقبل بيفاني وكهنة

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، بعد ظهر اليوم، الكهنة الذين يحتفلون هذا العام بيوبيلهم الكهنوتي الفضي وعلى رأسهم المطرانان جوزيف معوض وجوزيف نفاع.

كما استقبل الراعي النائب هادي حبيش ووالده الوزير السابق فوزي حبيش اللذين رحبا به في الشمال وعرضا معه مجمل المستجدات السياسية المحلية والاقليمية”.

وقال حبيش بعد اللقاء: “تشرفنا اليوم بلقاء غبطة البطريرك واثنينا كما الجميع على مواقفه وبخاصة موقف الحياد الذي يشكل المخرج الوحيد لاخراج اللبنانيين من ازماتهم واليوم المطلوب العلاقات مع كل الناس مع الشرق والغرب لكن من دون ان يكون هناك تبعية لاحد بل يجب ان تكون التبعية للبنان وحده ولمصلحته التي يجب ان تكون فوق كل الاعتبارات”.

اضاف: “اكدنا لغبطته موقفنا الداعم بما نمثل في عكار وعلى الصعيد اللبناني وبقناعاتنا التي تشبه قناعة كل مخلص لهذا الوطن ونأمل ان تبقى هذه الكرسي وهذا الصرح عباءة لكل اللبنانيين فعندما تكون هذه الكرسي بخير يكون لبنان بخير”.

بيفاني
ومساء استقبل الراعي مدير عام وزارة المالية آلان بيفاني الذي رفض الاجابة عن اي سؤال، مكتفيا بالقول: تشرفت بلقاء سيدنا واستعرضنا معه اوضاع البلد ومدى اهتمام الدولة بالمحتاج وبمشاكل الناس ومن الطبيعي حصول التواصل بين الذين يهتمون بالمحتاجين في هذه الظروف ونأمل ان تسمح الايام المقبلة ليحصل اعادة توزيع في هذا البلد ويساهم كل فرد على طريقته لاعادة انطلاق البلد”.