Beirut weather 24.67 ° C
تاريخ النشر July 11, 2020 14:43
A A A
“وقف التصوير”.. أول مسلسل بعد “كورونا” من بطولة كارين رزق الله
الكاتب: نواعم

بعد نفي المنتج الأردني إياد الخزوز التحضير لمسلسل جديد يحمل عنوان “وقف التصوير”، يبدو أن عجلة المسلسل عادت من جديد وجرى الاتفاق بين المنتج الأردني المقيم في أبو ظبي وبين الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان.

وعُلم أن الخزوز، بعد توقّف التصوير في مسلسلات كانت تُصوَّر لمصلحة شركته في لبنان في آذار/ مارس الماضي، استوحى أن يبني على الخبر قصة مسلسل قصير، ومن خلاله يضيء على كيفية توقف أو تجمد العالم لأسابيع قليلة بعد اجتياح فيروس كورونا. وعلم موقع “نواعم” أيضاً أن الممثلة اللبنانية كارين رزق الله ستكون ضمن فريق أبطال هذا العمل، وتؤدي للمرة الأولى بطولة مسلسل قصير لمصلحة إحدى المنصّات الالكترونية بعد دخولها قبل سنوات عالم الدراما التلفزيونية الرمضانية، ونجاحها وتعاونها في الموسم الماضي مع الكاتبة كلوديا مرشليان في مسلسل “بردانة أنا” الذي طرح فكرة تعنيف النساء في لبنان من وجهة نظر قضايا حقيقية.

وتصوير مسلسل “وقف التصوير” سيكون في بيروت هذه المرة بعد أن كان المشروع مبنيّاً على التصوير في دمشق، وطُرح اسم المخرج فيليب أسمر للحلقات العشر المنوي تصويرها، لكن أسمر لم يعطِ موافقته، فيما يتردد عن مشاركة ممثلين من سوريا في هذا المشروع المفترض أن يُبصر النور منتصف الخريف المقبل على المنصات البديلة للعرض.