Beirut weather 16.28 ° C
تاريخ النشر May 18, 2020 12:04
A A A
معتصم النهار: “استحوا على حالكن”

خرج النجم السوري معتصم النهار عن صمته أخيراً بعد تعرضه لهجوم من قبل عدد من زملائه الممثلين. وردّ على الهجوم برسالة حازمة نشرها عبر خاصية “ستوريز” على إنستغرام”.
وقال: “استحوا على حالكن ضحّكتوا وشمّتوا شعوب الأرض فينا. واحد زعلان من شغلي وقال ما بستاهلو وواحد بيقلك شايف حالو وواحد بيقلك ليش حكى مصري وواحد بيقلك هيفاء وواحد بيقلك هوي لأن حلو اشتغل. والكثير من الكلام غير المهني وبعدين بيسألوا ليش ما عم يشتغلو”.
وأكمل النهار ردّه قائلاً: “هي المهنة يلي هيي الفن هيي مهنة حب، بس تحب بيصير شكلك حلو ومو بس الفن بكل مجال حب لتنجح حبوا لتصيروا… ما عاد عندكن شغلة غير معتصم النهار. فكروا بمشاكلكن وفكروا ليش وصلتوا لهاد المستوى البشع متل قلوبكم”.
وختم موضحاً السبب وراء تكلمه باللهجة المصرية أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “إغلب السقا”: “ولما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية فطبيعي وعادي وبشرفني احكي مصري. مانها قضية تحكو فيها لتلفتو انتباه لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة”.
وفي التفاصيل أن النهار تعرّض لهجوم من قبل الممثل السوري أيمن رضا الذي صرّح بأن “معتصم هو هيفاء وهبي” أي أن الجميع واقع في غرامه بسبب شكله.
أما الممثلة شكران مرتجى فوصفته بالمغرور إلا أنها أضافت “لابقلو”. أما التعليق الذي أخرج النهار عن صمته كان من الممثلة عبير نجم الدين التي علقت بـ “إن اللهجة السورية حقها دهب فلماذا يتركها البعض على الرغم من أن لغتنا مفهومة لدى جميع البلاد العربية”. ولكن نجم الدين أوضحت بعدها أنها لم تقصد معتصم بل كانت تشاهد فيديوهات مجمعة لنجوم سوريين يتحدثون لغة غير لغتهم في البرامج التي تستضيفهم.