Beirut weather 21.61 ° C
تاريخ النشر March 31, 2020 18:42
A A A
هذا ما يميز هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد

أعلنت هواوي عن اطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 مع هاتف HUAWEI P40 Pro الذي طال انتظاره والذي جذب انتباهنا بالفعل: يتميز بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستأخذ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستويات جديدة كليًا.
تأتي أحدث هواتف هواوي مع شاشة غامرة لا حدود لها بالإضافة إلى ألوان فريدة. تم تزويد هذا الهاتف الرائد ببعض الميزات القوية ويعدك بإمكانية اتصال لشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة، هذا الهاتف الذكي الرائد أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي رائع.

فيما يلي سبعة من الميزات الرائعة التي تحتاج إلى معرفتها:

1. لنتحدث عن المظهر الجيد
ببساطة، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro هو هاتف ذكي رائع. إبتداءً من الشاشة إلى جسمه بشكل عام، الهاتف الذكي ببساطة فاخر.

2. تجربة اتصال الجيل الخامس: تم تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، ليوفر لك اتصالاً فائق السرعة في جميع الأوقات.

3. إعداد Ultra Vision Leica Quad Camera الذي يمكنه التقاط كل شيء ترتقي هواوي دائمًا بالكاميرا إلى مستويات أعلى، ومن دون مفاجآت، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra الذي لم يسبق رؤيته من قبل بمستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي يمكنه التقاط المزيد من الضواكثر من هواتف هواوي السابقة.

4. بطارية تدوم طويلًا مع شاحن HUAWEI Supercharge
مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لن تضطر إلى ذلك! مع البطارية التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو حتى تصفح جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى ما لا نهاية!

5. اختر الصوت الذي يهمك مع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom
مع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك تكبير صوت صديقك وتسجيل المقطع الذي سينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي. بعبارات بسيطة، كبّر الفيديو والصوت سيقترب أيضًا.

6. دع الذكاء الاصطناعي يختار أفضل صور لك ويزيل كل شيء يفسد صورتك المثالية!
مع هاتف HUAWEI P40 Pro ، تم الاهتمام بذلك. يحتوي الهاتف على خاصيّة HUAWEI Golden Snap ، وهي ميزة جديدة في المعرض تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة.

7. تقريب كل شيء مع تقريب SuperZoom 50x
مع SuperZoom 50x، يمكن تقريب اكل شيء بعيد.

هذه بعض الميزات الرائعة والجديدة التي أحببناها في هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد. تقدم هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI وموسيقى على Music HUAWEI والقراءة على Reader HUAWEI، مع إضافات جديدة من كبار مزودي المحتوى على بشكل مستمر.