Beirut weather 14.33 ° C
تاريخ النشر February 29, 2020 11:01
A A A
مقررات لمكاتب الشباب والرياضة في الأحزاب والتيارات السياسية
تحت عنوان “الرياضة تجمع ولا تفرّق” وبدعوة من مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة “أمل”، شارك مسؤول مكتب الرياضة في المرده الدكتور انطونيو صوطو في اجتماع مكاتب الشباب والرياضة في الاحزاب والتيارات اللبنانية لمناقشة الاوضاع الشبابية والرياضية خصوصا بعد الازمات الاقتصادية والسياسية والامنية التي ألمّت بالبلد خلال الفترة السابقة والتي تحتاج الى تضافر جهود الجميع للعبور بهذين القطاعين الى بر الامان.
وقد توجه المجتمعون بالتهنئة الى وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتيه اوهانيان كيفوركيان لاستلامها مهامها، كما هنأوا منتخب لبنان لكرة السلة ونادي الانصار وجميع اتحادات واندية الالعاب الفردية التي حققت نتائج ملفتة على المستويات العربية والاسيوية والدولية.
واذ تمنى المجتمعون على اتحادات الالعاب الرياضية التي لم تطلق بطولتها اعادة اطلاقها او استكمالها مع مراعاة اوضاع الاندية والصعوبات التي يمر بها لبنان خلال هذه الفترة والتمني على رؤساء الاندية واللاعبين التعاون لما فيه المصلحة العامة، اكدوا وضع جميع امكانياتها امام هذه الاتحادات للمساعدة بأي وسيلة ممكنة مع الشكر لكل شخص لا يزال يضع امكانياته المادية في قطاع الرياضة.
كما اكد المجتمعون على السعي لدى الكتل النيابية ولجنة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاقتراح مشروع قانون يعفي الاتحادات والاندية واللاعبين من الضريبة .
وتمنوا على القوى الامنية والعسكرية اخذ دورها في تأمين حماية الجمهور والملاعب والقاعات الرياضية لما يخدم مصلحة الرياضة.