Beirut weather 18.41 ° C
تاريخ النشر December 28, 2019
A A A
هل خضعت تقلا شمعون لعمليات تجميل قبل مسلسل “عروس بيروت”؟
الكاتب: نواعم

ودّع جمهور”عروس بيروت” أحداث حلقات الموسم الأول منه بنهاية الحلقة 85 مساء الخميس عبر شاشة الـ”ـأم بي سي” وشاشة تطبيق شاهد، بعد أحداث متتالية ما بين العشق والغرام والانتقام والسيطرة والفقد والألم والحزن والفرح أيضاً.

رغم أنها بدت أكثر جمالاً في شخصيتها الدرامية الأخيرة ضمن أحداث مسلسل “عروس بيروت”، انتشرت شائعات تقول إن تقلا شمعون من المؤكد أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل أو الفيلر والبوتكس قبل بداية تصوير مسلسلها، غير إنها نفت في تصريحات خاصة لنواعم أن تكون قد لجأت إلى أي من هذه العمليات، مشيرةً إلى أنها تحب أن تبدو بجمالها الطبيعي دون أي تدخّلات أخرى وترفض هذه العمليات على الإطلاق.

وأكّدت تقلا أنها تفضّل ممارسة الرياضة بانتظام، كما أنها فقدت الكثير من وزنها خلال التصوير وما زالت مستمرة في اتباع نظام غذائي.

تصوير جديد
على صعيد آخر، فإن أبطال أحداث الموسم الثاني من عروس بيروت على لقاء من جديد في تركيا يوم 14 كانون الثاني/ يناير، ليعلن فريق العمل شارة بدء تصوير مشاهد الجزء الجديد من المسلسل الذي سيتضمّن العديد من المفاجآت والشخصيات والأحداث الجديدة أيضاً التي ستفاجىء حتماً الجمهور.

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل “عروس بيروت” مأخوذة عن المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول” لأوزجان دينيز وآصلي آنفر مع تغيير في كثير من الشخصيات والأحداث أيضاً؛ حيث تدور الأحداث الرئيسة حول شاب ثري يقع في حب فتاة بسيطة ويقرر الزواج منها لكنها تواجه رفض عائلته.

والمسلسل من بطولة التونسي ظافر العابدين وكارمن بصيبص وجو طراد ورانيا سلوان ومرام علي.