Beirut weather 8.19 ° C
تاريخ النشر December 6, 2019 09:59
A A A
أوزجان دينيز يتفاوض مع بطلة “الملك”
الكاتب: نواعم

بعد أن أعلنت المواقع التركية عن موافقة بوراك دينيز بطل مسلسل “حكايتنا” على أداء بطولة المسلسل التركي المنتظر “الملك” بعد انسحاب باريش أرودتش بطل “حب للإيجار” من العمل، بدأ أوزجان دينيز بطل المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول”، وهو منتج وكاتب العمل، بالتحضيرات الجديدة للمسلسل بعد الاتفاق على تسمية البطل.

أوزجان لم يحسم قراره
رغم أن إدارة محطة Atv. التركية، التي ستعرض حلقات مسلسله المنتظر “الملك”، قد طلبت منه أن يشارك في بطولة العمل، لكن أوزجان دينيز لم يحسم قراره تجاه المشاركة حتى الآن؛ خاصة أنه مشغول حالياً باستكمال كتابة أحداث المسلسل المقتبس عن قصة حقيقية لـ”خال أوزجان”، وتدور أحداثها في فترة زمنية مختلفة عن رجل قوي “قبضاي” تركي.
ومن المقرر أن تعلن المحطة عن الموعد النهائي لعرض المسلسل خلال شهر فبراير المقبل.
وكان أوزجان قد أنهى قبل فترة تصوير موسمه الثاني من المسلسل الأكثر مشاهدة “عروس إسطنبول”، ما جعله يفكر في الحصول على فترة راحة من الوقوف أمام كاميرات الدراما التركية، ولكن بعد شرط محطةAtv بوجوده ضمن فريق العمل، سيفكر مجدداً في الظهور كضيف شرف ضمن الأحداث.
بطلة المسلسل
وقد ذكرت بعض المواقع التركية الإلكترونية خلال الساعات الماضية أن دينيز يجري حالياً مفاوضات سرية مع بطلة المسلسل التركي “الأزهار الحزينة” النجمة التركية بيران داملا يلماز لتؤدي دور البطولة النسائية معه.
وقد أفادت التقارير أن قرارها يتجه نحو الموافقة خاصة أن أوزجان هو من تفاوض معها خلال الفترة الماضية وينتظر موافقتها خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء التصوير.