Beirut weather 14.68 ° C
تاريخ النشر December 2, 2019 08:10
A A A
نتائج ريجيم زيت الزيتون ستدهشكِ حتماً!
الكاتب: صحتي

إضافة الى إستخدامه في مختلف أنواع الطعام وطرق الطهي، يتميّز زيت الزيتون بفوائده الصحيّة الكثيرة، حيث أنه وسيلة أساسية للوقاية من الكثير من الأمراض، والعناية بالبشرة والشعر والجسم، فضلاً عن دوره الأساسي في عملية التنحيف والتخلّص من الوزن الزائد.
فوائد زيت الزيتون للريجيم
من المفيد اللجوء الى زيت الزيتون من خلال عملية التخسيس وذلك للاسباب التالية:
– يحتوي زيت الزيتون على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، التي هي من أنواع الدهون الصحيّة التي تساعد على خسارة الوزن، حيث أنها تعزز الشعور بالشبع والامتلاء لفترات أطول.
– إن زيت الزيتون ضروري لزيادة معدل حرق الدهون داخل الجسم لا سيما في مناطق البطن والأفخاذ.
– يعتبر زيت الزيتون وسيلة أساسية لتقليل الكولسترول الضار في الجسم.
– من مميزات زيت الزيتون قدرته الفعّالة على ضبط عمل الجهاز الهضمي وتسهيل هضم الطعام من خلال الوقاية من حالات الإمساك، وبالتالي تقليل الوزن الزائد ومنع تراكم السموم والفضلات في الجسم.
– يمنح زيت الزيتون الجسم الطاقة الضرورية له للقيام بالنشاطات اليوميّة، مع زيادة معدلات التركيز، وتحفيز القدرة على أداء العديد من المهام من دون الشعور بالإجهاد والتعب.
كيف يمكن تناول زيت الزيتون لنجاح عملية التنحيف؟
للحصول على زيت الزيتون خلال الريجيم والتمتّع بأفضل النتائج في عملية التنحيف، من الممكن إعتماد هذه الخطوات التالية:
– إضافة كميات محددة من زيت الزيتون الى مختلف أنواع الأطباق لا سيما السلطات الصحيّة والمغذيّة.
– من الممكن خلط كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتناولها على الريق، وذلك بهدف تقليل الشهية خلال اليوم وتناول كميات أقلّ من الطعام ما يساعد على خسارة الوزن بشكل أكبر.
– من المفيد خلط كوب من الماء الساخن مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقة من زيت الزيتون وتناوله قبل الوجبات الرئيسية لنتائج مثالية في الريجيم.