Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر November 22, 2019
A A A
شرطة العدو تتخوف من اندلاع ثورة في البلاد

تتخوف شرطة العدو الإسرائيلي من اندلاع ثورة جديدة في البلاد.
وأفادت وكالات الانباء بأنه في أعقاب تجمع المئات من مؤيدي، رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لتأييده ودعمه، أمام قضايا الفساد التي اتهمه فيها المستشار القضائي للحكومة، أفيحاي مندلبليت، أمس الخميس.
وأوردت الوكالات أنه فور الإعلان عن توجيه اتهام رسمي لنتنياهو بالفساد والرشي وخيانة الأمانة، من قبل المدعي العام الإسرائيلي، أو المستشار القضائي، خرج نتنياهو نافيا هذه التهم، مشيرا إلى أن هذه الاتهامات تعني وجود انقلاب عليه وعلى السطة في إسرائيل، ما دفع المئات من مؤيديه وأقاربه إلى التجمع في تل أبيب، مساء أمس، للإعراب عن تأييده ودعمه ورفضهم لتوجيه مثل تلك الاتهامات.
وبحسب الوكالات فان إسرائيل مرت بيوم تاريخي، أمس الخميس، بعد إعلان المستشار القضائي توجيه التهم لنتنياهو، وخروج بعض أعضاء الكنيست ضده وبعضهم معه، ما أثار حالة من البلبلة السياسية.
وفور توجيه الاتهام ضده، خرج بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلي، للعلن، وقال إن توجيه اتهام لي يعني محاولة انقلاب ضدي.
ونشر نتنياهو في تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي في “تويتر”، مساء أمس الخميس، ذكر من خلالها أن المحققين لم يبحثوا عن الحقيقة لكنهم كانوا يلاحقونه.
في وقت طالب رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلي بالتحقيق مع المحققين في الشرطة الإسرائيلية للتأكد من هذه الملفات الملوثة، التي يقصد بها ملفات الفساد التي اتهمه فيها أفيحاي مندلبليت، المدعي العام الإسرائيلي، في وقت سابق من مساء الخميس.