Beirut weather 22.99 ° C
تاريخ النشر October 10, 2019
A A A
تدابير سير في طرابلس وإغلاق مسالك بسبب الأشغال
أعلنت بلدية طرابلس، في بيان، عن تدابير سير بسبب الاشغال والتزفيت على مدخل المدينة الجنوبي، وتحويل السير الى مسارب أخرى.
وجاء في البيان: “أوقات العمل ابتداء من الساعة الرابعة عصرا من نهار يوم غد الجمعة في 11 تشرين الاول 2019، لتعاد وتفتح مساء الاحد في 13 تشرين الاول 2019.
وفي الإجراءات، سيتم تزفيت المسلك المحيط بالمستديرة مع الطريق المؤدي نحو الكورة على المسلك الغربي للبولفار (محدد باللون الارجواني).
كما سيتم العمل على تحويل السير الآتي من المسلك الغربي للبولفار في اتجاه الشوارع الفرعية من خلال اشارات توجيهية ابتداء من ساحة عبد الحميد كرامي، النور، في اتجاه البحصاص، لإنذار المتجهين نحو التقاطع بأنه مغلق في اتجاه الكورة وبيروت لاستخدام الشوارع البديلة.
علما ان طريق باب الرمل سالك في اتجاه المسلك الشرقي للبولفار.
ويمنع وصول المتجهين من مستديرة السلام من دخول التقاطع ليصبح الوصول محلي فقط. يترافق ذلك مع وضع اشارات توجيهية للسائقين على الاتجاه المذكور.
وستوضع اشارات توجيهية عند مفرق الPunto Alto للقادمين من اوتوستراد بيروت لإنذارهم بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة عند التقاطع واستخدام الشوارع البديلة.
كذلك، ستوضع اشارات توجيهية عند مفرق راسمسقا على المسلكين الشرقي والغربي لطريق بيروت القديمة لانذار السائقين باغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة داخل تقاطع البحصاص، وبالتالي استخدام الشوارع البديلة”.