Beirut weather 26 ° C
تاريخ النشر October 1, 2019 23:25
A A A
‫”الملكي” في موقف أوروبي حرج‬

أنقذ كاسيميرو فريقه ريال مدريد الإسباني من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكي، الثلاثاء، لكن موقف الفريق الملكي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يظل حرجا.

وعوض ريال مدريد تأخره بهدفين ليتجنب هزيمة مثيرة للحرج أمام كلوب بروج، ويتعادل 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليصبح رصيد أبطال القارة 13 مرة نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الأولى.

وفاجأ المهاجم النيجيري إيمانويل بونافنتور الجماهير في ملعب “سانتياغو برنابيو”، حين وضع الفريق البلجيكي في المقدمة في الدقيقة التاسعة عندما فشل في السيطرة على الكرة أمام المرمى، لكنها سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا بطريقة ما.

وهز بونافنتور الشباك مرة أخرى في الدقيقة 39، إذ كاد أن يتعثر وهو منفرد بالحارس كورتوا لكنه نجح رغم ذلك في وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة.

وقلص سيرجيو راموس قائد ريال الفارق بضربة رأس في الدقيقة 54، وعادل لاعب الوسط كاسيميرو النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 85 بعد لحظات من طرد رود فورمر قائد بروج.

ويملك فريق المدرب زين الدين زيدان نقطة واحدة من مباراتين، بعد خسارته 3-صفر خارج الديار أمام باريس سان جرمان قبل أسبوعين، فيما يلعب الفريق الفرنسي ضد غلطة سراي التركي.