Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر September 15, 2019
A A A
إليسا تتراجع عن قرارها بعد تصالحها مع نوال الزغبي!
الكاتب: نواعم

تصدّرت ملكة الإحساس إليسا وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات بعد إعلان تصالحها مع النجمة الذهبية نوال الزغبي، أثناء وجودهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر مساء أمس، وهو الخبر الذي أسعد جمهور النجمتين خصوصًا أن لكلّ منهما جماهيرية واسعة في الوطن العربي.

 

 

صلح إليسا
تعيش إليسا أخيراً حالة نفسية سيئة بسبب الكثير من الضغوطات المهنية والمضايقات التي تتعرض لها عبر وسائل السوشيال ميديا، خاصة بعد ظهورها في أحدث صورها بعد إعلانها قرار الاعتزال وقد بدت بوزن زائد ملحوظ أثناء وجودها برفقة فارس كرم على متن الطائرة حيث انهالت عليها حملات جديدة من التنمّر والتعليقات السلبية التي دائماً ما تتجاهلها إليسا وتراها حملات موجهة ضدها وكانت قد ردّت على هذه الحملات من قبل بجملة واحدة “أنا إليسا”.

وقد علمت نواعم أن سالم الهندي يحاول حالياً وضع اتفاقية جديدة بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبين إليسا لتجديد التعاقد معها مجدداً وتهدئة الأمور بينهما، خاصة أن الشركة ترفض نهائياً قرار اعتزالها التي كانت قد صرّحت به قبل أسابيع، وأثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني.

 

 

سنة جديدة
من ناحية أخرى، اختارت إليسا موعد احتفالات رأس السنة الجديدة ليكون الموعد المبدئي لطرح ألبومها الغنائي الجديد في الأسواق حيث تعاونت فيه مع كثير من الملحنين والشعراء والموزّعين بينهم أمير طعيمة وزياد برجي وسليم عساف وعلى المولي ومروان خوري وبهاء الدين محمد الذي أكّد في تصريحات خاصة أنه قدّم مع إليسا أغنية خاصة في هذا الألبوم وفكرتها جريئة وستصدم الجمهور كثيراً.

وقد أنهت إليسا تسجيل معظم أغنيات الألبوم التي تضمّنت اللهجة اللبنانية والمصرية كعادة إليسا في ألبوماتها السابقة.

 

حفل عالمي
جدير بالذكر أن إليسا تستعد لحفلها الغنائي على مسرح الأولمبيا في باريس في 1 تشرين الثاني المقبل ليكون حفلها الأول في موسم الشتاء الجديد لهذا العام.