Beirut weather 24.65 ° C
تاريخ النشر August 28, 2019
A A A
فيصل كرامي افتتح أعمال بحيرة سمارة في الضنية

افتتح رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، أعمال بحيرة سمارة في جرود الضنية، في حضور مستشار وزير الزراعة حسن اللقيس الدكتور يوسف شاهين ورئيس بلدية بقاعصفرين علي كنج، رئيس البلدية السابق سعد طالب، المتعهد عاطف الاخرس ورؤساء بلديات ومخاتير وأعضاء مجالس بلدية وشخصيات واعلاميين.

بعد اطلاعه على خرائط المشروع وسماعه لشرح مفصل من المتعهد عن تفاصيل انشاء البحيرة، قال كرامي في دردشة مع الاعلاميين: “بعون الله وتوفيقه يتم اليوم البدء بأعمال بحيرة سمارة التي ستنهي ازمة المياه في قرى الضنية”.

وشكر للوزير اللقيس على “متابعته وقراره الحازم بالبدء بأعمال هذه البحيرة التي من خلالها سنستطيع بإذن الله أن نسقي الزرع والناس في بقاعصفرين ومعظم مناطق الضنية، جزاه الله عنا كل خير وسيكون بميزان حسناته بإذن الله الى يوم القيامة”.

كما شكر “بلدية بقاعصفرين ورئيس البلدية الحالي والسابق وكل الاعضاء وكل من واكب هذا المشروع وعمل على تحقيقه وةالذي كان بالنسبة لنا حلما وأصبح حقيقة”.

وقال: “نحن اليوم على أرض الواقع مع المتعهد ومع كل الاخوة وغدا إن شاء الله سيبدأ العمل بهذا المشروع المبارك، مبروك لنا جميعا والى مزيد من المشاريع الانمائية في منطقتنا”.

كما شكر كرامي شاهين على “جهوده تجاه منطقة الضنية، بدءا بهذا المشروع الى معظم المشاريع في الضنية كالاهتمام بالزراعة والمبيدات وغيرها”. وقال: “نشكرك باسم كل الاخوة على جهدك ونحن بحاجة لحضور وزارة الزراعة في هذه المنطقة الغنية بطبيعتها والتي تحتاج لرعاية الدولة اللبنانية، وأخيرا أصبح لدينا وزير قلبه على الناس وعلى الزراعة في بلدنا”.