Beirut weather 26 ° C
تاريخ النشر August 19, 2019 21:35
A A A
بيل يعدّل حسابات زيدان في مدريد
الكاتب: يوروسبورت عربية

إكتشف مدرب ريال مدريد، زين الدّين زيدان، صفقة جديدة لم تكن في الحسبان وذلك خلال مباراة سيلتا فيغو في الجولة الأولى من الليغا الإسبانية والتي فاز فيها الملكي 3/1 على ملعب بالايدوس.

 

وتمثلت الصفقة الجديدة في النجم الويلزي غاريث بيل الذي تألق في المباراة وظهر بصورة مميزة مما ساهم في تحقيق الفوز رغم النقص العددي الذي تعرض له الملكي عقب طرد النجم لوكا مورديتش بسبب تدخل من الخلف على دينيس سواريز لاعب سيلتا فيغو.

 

وكان بيل على مشارف الرحيل عن ريال مدريد بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب زين الدين زيدان ولكن ضعف العروض ساهم في عدم خروجه من سانتياغو بيرنابيو.

 

وعقب إصابة النجم البلجيكي إدين هازارد وغيابه عن الملاعب لمدة شهر فإن زيدان قرر الاعتماد على غاريث بيل في مباراة سيلتا فيغو ونجح في الاختبار وساهم في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط.

 

وتقدم ريال مدريد بجدول الترتيب خاصة أن منافسه التقليدي برشلونة تعثر في لقاء سان ماميس أمام أتليتك بلباو بهدف نظيف حمل توقيع النجم المخضرم أدوريز زوبيلدا.

 

وبات بيل قريبا من البقاء في صفوف ريال مدريد واستبعد فكرة الرحيل لا سيما أن زين الدين زيدان بدأ يقتنع بضرورة منح اللاعبين المنبوذين فرصة أخرى حيث ينطبق الأمر على الكولومبي خاميس رودريغيز والمهاجم ماريانو دياز.

 

وكان الثلاثي بيل وخاميس وماريانو قد جرى وضعهم على لائحة اللاعبين المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية لعدم حاجة الفريق إليهم بناء على قرار من المدرب زين الدين زيدان ولكن يبدو أن زيزو تراجع عن تلك الفكرة.