Beirut weather 21.6 ° C
تاريخ النشر August 1, 2019 15:08
A A A
من هو بديل كاظم الساهر في “ذا فويس كيدز”؟
الكاتب: نواعم

تحاول محطة “أم بي سي” الترويج لبرنامج “ذي فويس” عن طريق الكشف المتقطّع لأعضاء لجنة مدرّبي النسخات الثلاث للبرنامج.

قبل أيام، أعلنت الشركة عن أسماء نجوم الموسم الخامس من البرنامج الذي يبدأ نهاية أيلول، ويشارك هذه السنة الفنان راغب علامة الذي عاد إلى أحضان الشركة بعدما كان قد أوحى بأن لا عودة عن قراره بالانسحاب من أراب آيدول، خصوصاً بعد مشاكله مع أحلام إلى جانب هذه الأخيرة التي ستجلس بجانب زميلتها سميرة سعيد والفنان محمد حماقي الذي بقي في اللجنة.

أما “ذا فويس كيدز” فالمعروف أن الفنان العراقي كاظم الساهر اختار الانسحاب الطوعي النهائيّ من البرنامج، الأمر الذي أوقع المحطة وشركة تالبا في فخ البحث عن نجم بمكانة الساهر أو لملء الفراغ الذي سيتركه الساهر.

ويبدو أن الفنان ماجد المهندس هو المرشح الأوفر حظاً كونه عراقياً بالدرجة الأولى؛ وهو يحمل الجنسية السعودية وهذا يعني أن “ام بي سي” ستستغل المهندس إلى أقصى درجة ليكون ضمن البرنامج الخاص بالأطفال.
أما بالنسبة إلى الفنانة نوال الكويتية، فيُقال إنها موعودة بالمشاركة في “فويس سينيير” للمتقدّمين في العمر، وأن الفنانة نانسي عجرم باقية ضمن نسخة الأطفال.

ورغم عدم الاتفاق معها حتى اليوم عن موسم آخر من نسخة “فويس كيدز”، علمنا أن نانسي عجرم لم تعطِ أي موافقة لتكون ضمن البرنامج وتنتظر العرض لتبني على الشيء مقتضاه، وربما تشارك وربما ستخرج لتعطي مجالاً للبحث عن نجمة ثانية.