Beirut weather 20.77 ° C
تاريخ النشر July 30, 2019
A A A
فيصل كرامي: ندعو أهل السلطة لان يكونوا اهل مسؤولية

اكد النائب فيصل كرامي، في كلمة القاها في لقاء تكريمي اقامه على شرفه محمد ياسين في بلدته الشيخ عياش الحدودية، “ان كل محاولات التضليل والافتراء والافتئات التي تعرضنا لها نحن تيار الكرامة وال كرامي، لن تثنينا عن دورنا الوطني”.
وتابع: “لذلك نحن نعتبر انفسنا واياكم، بأننا معا في مركب واحد للنضال من اجل تحصيل حقوقنا من هذه الدولة، ونتطلع لان نتمكن من خلال وجودنا في المجلس النيابي وبالتعاون مع الاصدقاء والاوفياء من كل لبنان ان نحارب الفساد وان نعيد الاموال المنهوبة الى خزينة الدولة التي من خلالها نستطيع ان نعيد الانماء الى مناطقنا المحرومة، ونقول لاهل السلطة الظالمة كفى وعودا وكفى حرمانا فمناطقنا لم تعد تحتمل”.
وقال: “كل ما يحصل اليوم لا استطيع ان أبرئه او أن اقول انه يحصل بمحض الصدفة”، مشيرا الى “فتح الملف الفلسطيني في هذه الظروف والملف الطائفي والنقاش بالدستور والميثاق في هذه الظروف وفي ظرف ان الحكومة لا تجتمع، وهناك من يريد ان يقنعنا بان عدم اجتماع الحكومة هو لمصلحتنا، بينما نحن نريد من هذه الحكومة ان تعالج مشاكل الناس، لكن الامر اصبح معاكسا، فاصبحنا نحن الناس ندعو الله ان تجتمع الحكومة ونحل لها مشاكلها”.
اضاف: “اذا، لماذا ارتضينا ان “نعمل” حكومة وحدة وطنية، ارتضينا بهذه الظروف الاقليمية والداخلية الدقيقة بأن تكون هناك حكومة وحدة وطنية منحناها الثقة.. لكي تنقل المشكل من الشارع الى داخل الحكومة وليس العكس، حيث اصبح هناك تحريض من الوزراء ونرى الانفجار بالشارع”.
وختم كرامي: “نظرتنا الى الوضع الاقتصادي خصوصا بعد اقرار الموازنة للاسف نظرة سلبية ولا تبشر بالخير، ونحن توقعنا ان يكون الانفجار اقتصاديا، ولكن بالطريقة التي يدفع بها اهل السلطة باتجاه التحريض الطائفي والمذهبي قد يكون الانفجار في مكان اخر.. ولذلك نقول لهم “استهدوا بالله وكونوا اهل مسؤولية واهل سلطة”.