Beirut weather 12.78 ° C
تاريخ النشر July 10, 2019 08:20
A A A
ريجيم القهوة لخسارة الوزن بـ 3 أيام فقط!

تتميّز القهوة بكونها منخفضة السعرات الحرارية وفيها نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ولكن شربها مع كل وجبة لن يساعدكم بالضرورة على إنقاص وزنكم.

قواعد ريجيم القهوة لخسارة الوزن
إن ريجيم القهوة يمتدّ على 3 أيام هو عبارة عن حمية غذائية يتمّ تناول أثناء كل وجبة القليل جداً من الطعام وشرب كوباً واحداً من القهوة السوداء، والتي يمكن استبدالها بالشاي الأسود أو الماء، إذا كنتم ترغبون في ذلك.

 

ريجيم القهوة لخسارة الوزن
يتضمن النظام الغذائي لمدة 3 أيام تناول كميات محدودة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة لمدة ثلاثة أيام. على الرغم من أن الأطعمة الموجودة في النظام الغذائي صحية في حال استهلت باعتدال، إلا أن تناولها يومياً في أجزاء صغيرة جداً قد يكون غير صحي وغير آمن.

من هنا، يعتمد ريجيم القهوة خسارة الوزن على:

 

 

– وجبة الإفطار
شرب كوب واحد من القهوة السوداء + نصف “غريب فروت” + قطعة “توست” مع ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني.

على الرغم من أن هذه الأطعمة قد تبدو صحية، إلا أن وجبة الإفطار منخفضة في السعرات الحرارية والمواد المغذية لأنها تعتمد على كمياتٍ صغيرة جداً. في الحقيقة، الوجبة تحتوي فقط على 219 سعرة حرارية.

 

 

– وجبة الغذاء:
إن وجبة الغذاء مكوّنة من نصف كوب من التونة المعلبة + شريحة من الخبز المحمص + فنجان من القهوة السوداء، ما يعدّل 183 سعرة حرارية فقط.

 

 

– وجبة العشاء:
إن ريجيم القهوة يعتمد على عشاء مكوّن من 468 سعرة حرارية وهو يضمّ فنجان من القهوة السوداء + 100 غرام من اللحم الخالي من الدهون + كوب واحد من الفاصولياء الخضراء والجزر + تفاحة + كوب من “آيس كريم الفانيليا”.

 

من هنا، فإن ريجيم القهوة يسمح لكم بتناول 870 سعرة حرارية فقط وخسارة 3 كيلوغراماتٍ في 3 أيام. ولكن من الضروري عندم إتباعه لفترة أطول ومن المهم استشارة الطبيب قبل البدء فيه.