Beirut weather 21.83 ° C
تاريخ النشر June 29, 2019 17:36
A A A
فيصل كرامي: لا يجوز الاستمرار في سياسة الهدر والفساد والسرقة وسوء الادارة

أكد رئيس تيار “الكرامة” عضو “التكتل الوطني” النائب فيصل كرامي وقوفه إلى جانب متقاعدي القوى الامنية، وأساتذة الجامعة اللبنانية في مطالبهم المحقة، وشكر ثقتهم في توكيله الحديث باسمهم في المجلس النيابي.

وقال كرامي: “عادةً عندما تخطئ الحكومة تعود عن الخطأ لكن في لبنان هذه الحكومة ما زالت تمعن في الخطأ. ولقد حذرنا وحذر كل الخبراء السياسيين والخبراء الاقتصاديين والماليين ان هكذا موازنة وسياسة مالية ستؤدي الى الانهيار الاقتصادي. لكن للأسف لم تكن هناك آذان صاغية واستطاعت هذه الحكومة ان تدفع شرائح من المجتمع اللبناني لم يسبق لها في تاريخ لبنان ان تظاهرت من متقاعدي الجيش اللبناني والقوى الامنية كافة والجامعة اللبنانية ومصرف لبنان والمستشفيات. وحتى هذه اللحظة لم تقر هذه الموازنة وكل هذه الشرائح أصبحت في الشارع، فما بالكم اذا أقرت هذه الموازنة؟ بالتالي نحذر من انفجار اجتماعي كبير.”

واضاف “لا نستطيع أن نعوّل كثيرا على قرار من مجلس النواب ينصف هذه الشرائح من المجتمع لان مجلس النواب محكوم من الحكومة والحكومة محكومة من المصارف والمصارف محكومة من سيدر وسيدر “الله أعلم من مين محكوم”.

واعلن “سنكون صوتكم الصارخ في مجلس النواب واذا ما قررتم النزول الى الشارع سنكون رأس حربة في هذا التحرك لانكم تعنون لنا وللشعب اللبناني وانتم العمود الفقري لهذا الوطن ولهذا الشعب ولا يجوز الاستمرار في سياسة الهدر والفساد والسرقة وسوء الادارة وأن تستفيد شريحة من اللبنانيين على حساب باقي شرائح الشعب اللبناني.”