Beirut weather 15.08 ° C
تاريخ النشر June 19, 2019 09:54
A A A
ما الذي يجمع فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار مجدّدًا؟
الكاتب: نواعم

منافسة جديدة تجمع نجوم لبنان بعد انتهاء سباق الدراما الرمضانية، حيث تسيطر الدراما اللبنانية على موسم درامي جديد خارج الموسم الرمضاني، ويبدأ رفع ستاره بعد أسابيع قليلة، نكشف ملامح موسم دراما جديد يقودها نجوم الدراما اللبنانية.

نادين نجيم تقتنع
بدايةً من العمل الدرامي الجديد الذي تعود به نادين نسيب نجيم للمنافسة خارج رمضان بعد تقديمها عملها الرمضاني الأخير “خمسة ونص” الذي حققت من خلاله نجاحاً واسعاً فور عرض حلقاته الأولى.
فقد نجحت شركة الصبّاح في إقناع نجمتها نادين نسيب نجيم بالدخول في منافسة درامية جديدة هذا العام استثماراً لنجاح عملها الأخير، وبالفعل وافقت نادين وبدأت التحضيرات الأولى لكتابة العمل حيث أن بداية التصوير خلال شهرين تقريباً بعد أن طلبت نادين الحصول على فترة راحة قصيرة تقضيها مع أسرتها في إيطاليا قبل بداية التصوير.

بوشوشة الأولى
وفي شهر تموز/يوليو، يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “دولار” عبر منصّة نتفليكس ليكون العمل الدرامي الأول عبر المنصّة خارج الموسم الرمضاني، والمسلسل بطولة عادل كرم وأمل بوشوشة وتدور أحداثه حول فتاة لبنانية تعمل في أحد البنوك ويقودها الحظ لمقابلة أحد العملاء فيغيّر حياتها تماماً، والعمل من تأليف هشام هلال والمقرّر عرضه على موسمين.

ظافر باللبناني
أما الممثل التونسي ظافر العابدين الذي غاب عن المنافسة الرمضانية هذا العام يستعد لمنافسة جديدة حيث أنهى تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الجديد “عروس بيروت”؛ وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول” ويجسّد ظافر دور البطولة في العمل؛ وهو نفس الدور الذي قدّمه التركي أوزجان دينيز، فيما تظهر كارمن بصيبص بشخصية التركية “اصلي انفر”.

معتصم وفاليري ثاني مرة
أما الجزء الثاني من مسلسل “ما فيّي” لمعتصم النهار وفاليري أبو شقرا الذي بدأ عرض موسمه الأول قبل شهر رمضان، فهو يستعد لانطلاق الموسم الجديد من العمل حيث أكد بطل العمل معتصم النهار أنه وشركة الإنتاج اتفقا على تقديم جزء جديد من المسلسل فور نجاح حلقات الموسم الأول منه عند عرضه عبر الفضائيات، والمسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة.

رامي وستيفاني
ويعود البوب ستار رامي عياش إلى الدراما مجدّداً حيث يخوض المنافسة الدرامية للمرة الثانية من خلال عمل درامي جديد يخوض به المنافسة خارج رمضان، حيث اتفق مع المنتج صادق الصباح والمخرجة رشا شربتجي التي أكدت أن العمل قيد التحضير، ومن المقرّر البدء بتصوير أولى مشاهده بداية من شهر آب/أغسطس المقبل.
ومن المقرّر أن تشاركه الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بطولة المسلسل.