Beirut weather 22.24 ° C
تاريخ النشر June 12, 2019 09:18
A A A
أمل عرفة… اعتزلت أم لم تعتزل؟
الكاتب: نواعم

لم تنته قضية الفنانة السورية أمل عرفة بعد منعها من الظهور في وسائل الإعلام السورية على خلفية مشهد في مسلسل “كونتاك” الذي عُرض في رمضان الماضي واستُتبع باعتذار من قبلها، الأمر الذي لم يرِق لوسائل الإعلام واعتبرت ذلك ضد المسلسل والقائمين عليه فاتُّخذ قرار بالحجر على عرفة.

لم توفر أمل عرفة طيلة فترة العيد وما بعدها التوضيح الذي يتعلق بهذه المسألة الخاصة بالمشهد، لكن وسائل الاعلام لبّت نداء الحظر واعتذرت إذاعة المدينة من أمل.

حقيقة الاعتزال
قبل يومين، تحدّث البعض عن خبر اعتزال أمل عرفة نشرت بعض الصحف ذلك وكتب آخرون أنها تفكّر في الهجرة، الأمر الذي تنفيه مصادر مؤكّدة لموقع “نواعم”، وكل ما عبّرت عنه أمل “اتركوني بحالي أنا اعتزلت الفن حالياً ولا أفكر إلا في أخذ قسط من الراحة والتأمّل”.

أعمال جديدة
ولكن هناك ما ينفي تماماً نيّة أمل في اعتزال الأعمال الفنية، فأمامها مجموعة من السيناريوهات وقصة تكتبها لتتحوّل إلى مسلسل في انتظار المنتج. و تقرأ عرفة مسلسلاً سورياً سيُصوّر خارج سوريا وهو من إنتاج شركة خليجية، لكنها لم توافق عليه حتى اليوم بانتظار استتباب الوضع وعودتها النهائية إلى الفن.

لا تعليق
لا تريد عرفة التعليق عن هذا الموضوع للصحافة، وتؤكد أنها لن تغادر منزلها ولا دمشق، وتؤكد بعض المعلومات أن عرفة اليوم واثقة بنفسها ومن محبّتها لوطنها، والباقي تفاصيل قد تزعج البعض وقد ترضي البعض الآخر لكن لديها قناعاتها ومحبتها لوطنها.

يُذكر أن آخر أعمال أمل عرفة كان “كونتاك” الذي عُرض على قناة “لنا” السورية، ولم يحظَ بالنجاح المتوقّع، وهو يدخل ضمن خانة الكوميديا السورية، وربما كان لعرضه الحصري على محطة سورية السبب في عدم تحقيقه نسبة متابعة قوية.