Beirut weather 21.58 ° C
تاريخ النشر February 5, 2019 17:41
A A A
فيصل كرامي: مطلوب الكثير من العمل والقليل من الكلام

قام رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي بزيارة الرئيس الدكتور سليم الحص في دارته في عائشة بكار يرافقه عضو المكتب السياسي في تيار الكرامة عثمان مجذوب في حضور مستشار الحص الدكتور رفعت بدوي.

في ختام اللقاء صرح كرامي قائلاً:”زيارتنا اليوم للرئيس الحص هي زيارة لقامة وطنية نستأنس برأيها عندما تدلهمّ الظلمة، وطبعا تذكرنا معا الايام الصعبة التي عاشها لبنان وكان الرئيس الحص والكثير من الشخصيات هم صمام الامان في هذا الوطن، واستطعنا الوصول الى برّ الامان عبر اتفاق الطائف الذي نطلب من الجميع اليوم الحفاظ عليه واحترامه والاقتداء بنهج الرئيس الحص، هذا النهج المنطلق من نظافة الكف”.
أضاف كرامي: “لا يمكن ان نزور الرئيس الحص ولا نستحضر معه مقولتين، الاولى هي ان كل الالعاب في الدنيا لها قواعد الا السياسة في لبنان ليس لها قاعدة، وما نراه في لبنان من ألعاب سياسية يؤثر على الوطن بشكل سلبي، ونأمل من السياسيين ان يترفعوا عن هذه الممارسات وان يقتدوا بحكومة الوحدة الوطنية والعمل بقلب واحد كما طلبنا من الاساس وكما سيكون ممثلنا الوزير حسن مراد من ضمن فريق عمل واحد نعمل لمصلحة الوطن”.
تابع كرامي: “والمقولة الثانية التي قالها الرئيس الحص هي أن المسؤول يبقى قوياً وحراً الى ان يطلب طلبا لنفسه، وهذا الامر اساسي من اجل محاربة الفساد والهدر والنقاء في العمل السياسي”.
وختم كرامي: “المطلوب في اول بند للحكومة الاهتمام بالواقع الاقتصادي، وهذا لا يتحقق إلا بوقف الهدر ومحاربة الفساد”.

وردا على سؤال حول اعطاء النواب الثقة للحكومة قال كرامي: “نيل الثقة الحقيقي يكون من الشعب اللبناني، وفي الحقيقة بعد كل السجالات والاتهامات والاتهامات المضادة لا أرى حتى الآن ان هذه الحكومة تعكس ثقة لدى الشعب، وعلى الحكومة ان تعمل كما قال الرئيس الحريري من اجل استعادة ثقة الناس، والا الوضع الاقتصادي متجه الى اصعب، وعليها العمل الكثير والقليل من الكلام”.