Beirut weather 17.66 ° C
تاريخ النشر July 11, 2016 05:27
A A A
الأمير جورج يركب مروحية حربية … برفقة والديه
الكاتب: الحياة

حقق الأمير جورج الذي لم يبلغ بعد عامه الثالث الحلم الذي يراود آلاف الأطفال في العالم، وجلس الجمعة الماضي في مقدم طائرة مقاتلة إلى جانب والده الأمير وليام الفخور به.

Britain's Prince George is helped down the steps of a red arrrows aircaft by his father Prince William during a visit to the Royal International Air Tattoo at RAF Fairford in western England, on July 8, 2016.  / AFP / POOL / RICHARD POHLE

فقد ساعد دوق كامبريدج ابنه على الجلوس في مقصورة القيادة في طائرة من طراز «هوك» تابعة للسلاح الجوي الملكي للاستعراض الجوي، خلال حدث منظم في جنوب غربي إنكلترا. وركب أيضاً الأمير الصغير الذي وضع للمناسبة خوذة زرقاء عازلة للصوت في مروحية «سكويريل» إلى جانب والدته كايت، فيما جلس والده في مقصورة القيادة.

وقال الضابط جين هوبكيرك الذي رافق العائلة الملكية في زيارتها هذه: «كما كان متوقعاً، استغرب الأمير جورج عند دخوله المروحية». وأضاف أن الأمير الصغير الذي يحتفي بعامه الثالث في 22 تموز الجاري «أبدى اهتماماً كبيراً إزاء الدوار الخلفي في المروحية. وهو كان يردد هذه الكلمة باستمرار، ولا شك في أن والده أخبره عنه».

والأمير وليام تدرب على قيادة المروحيات، وهو يتولى حالياً قيادة المروحيات في خدمة الإسعاف التابعة للسلاح الجوي بدوام جزئي. وهذه المرة الأولى التي يرافق فيها الأمير جورج والديه خلال حدث رسمي في بريطانيا.