Beirut weather 20.61 ° C
تاريخ النشر January 9, 2019 16:06
A A A
فنيانوس تابع اضرار العاصفة في المناطق وورش عمل الوزارة

تناول وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال المحامي يوسف فنيانوس، في مكتبه اليوم مع وفد من بلدية انطلياس النقاش برئاسة ايليا ابوجوده، في حضور مدير مكتبه شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني، فيضان مجرى نهر انطلياس نتيجة الردميات التي تسببت بها العاصفة.

وشكر ابو جودة فنيانوس على اهتمامه بالمنطقة وتلبيته السريعة بارسال العناصر والآليات التابعة لوزارة الاشغال العامة والنقل لإزالة الردميات والصخور والاتربة من مجرى النهر في محلة الفوار انطلياس، التي جرفتها السيول والامطار من الأعالي والتي تسببت بالفيضان وذلك حفاظا على سلامة المواطين”، لافتا الى ان “الوزير فنيانوس كان على تواصل مع فرق الطوارئ التابعة للوزارة، واعطاهم التوجيهات اللازمة لتقديم المساعدة لكافة البلديات دون استثناء في مناطق فيضان مياه الامطار”.

من جهة ثانية عقد الوزير فنيانوس اجتماعا مع المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس والاجهزة المختصة في الوزارة وفريق عمله، لوضع تقرير مفصل بالأضرار الناتجة عن العاصفة التي ضربت لبنان.

وتابع ايضاً مع ورش عمل الوزارة المعنية بفتح الطرقات الجبلية لمختلف المناطق اللبنانية، وأعطى التوجيهات اللازمة بهذا الخصوص.

واستقبل ايضا النائبين اسطفان الدويهي وفريد هيكل الخازن.

(Visited 87 times, 1 visits today)