Beirut weather 21.91 ° C
تاريخ النشر December 16, 2018 11:45
A A A
فيرا يمين: كل منا قادر من موقعه أن يخدم قضية كبار السنّ
الكاتب: سعدى نعمه - موقع المرده

أكدت عضو المكتب السياسي في المرده السيدة فيرا يمين أن “كل منا قادر من موقعه أن يخدم قضية كبار السنّ معتبرة أن “جمعية منكبر سوا” من اهم الجمعيات الناشطة في منطقة زغرتا الزاوية.
وقالت يمين خلال تلبيتها دعوة أسرة جمعية “منكبر سوا” الى العشاء في مطعم “Bamboo Asian Cuisine” في كفرحاتا – زغرتا كعربون شكر وامتنان من أعضاء الجمعية على دعمها للجمعية في برنامج “ديو المشاهير” الذي يبثّ عبر محطة الـmtv: “أثمّن الأهداف التي تصبو اليها الجمعية والنشاطات التي تنفذها من فترة الى أخرى لاحداث نقلة نوعية في منطقة زغرتا وتغيير النظرة الشائعة حيال المسنّ”، داعية الى ايلاء قضية المسنّ في لبنان الاهمية القصوى لأن هذه الشريحة من المجتمع دأبت على تربية الاجيال وبناء المجتمع.
ولفتت الى أنها شاركت الجمعية نشاطين يختصان بالمسنّ الأول في افتتاح الجمعية في ايطو والثاني المعرض الصحي الاجتماعي الذي نظمته الجمعية وأثنت على المشاريع التي تُحضّر، موضحةً أن “المسنّ قيمة في مجتمعنا لا يجب اهمالها”.

بدورهم، شكر أعضاء “منكبر سوا” يمين على دعمها للجمعية وتسليط الضوء عليها في البرنامج كما أسلفنا آملين أن تصل الى النهائيات فيكون نجاحها من نجاحهم.
الجدير ذكره، أن جمعية منكبر سوا تُعنى بالمسنّ وتسعى الى خلق بيئة صديقة له في منطقة زغرتا – الزاوية.

(Visited 451 times, 1 visits today)