Beirut weather 31.05 ° C
تاريخ النشر July 7, 2016 09:01
A A A
طردا من الفندق في ليلة زفافهما.. والسبب؟

1439283497.556924.inarticleLarge

مايكل وروز عروسان من بريطانيا اتفقا على ليلة زفافهما وشهر العسل بفندق بمنطقة متطرفة بعيدة عن المدينة والسكان، وهذا الفندق قريب من منطقة جميلة جدا حيث تتواجد بالمنطقة جبال رائعة وبحر.

وكانا يحضران لليلة العرس التي أعدا لها واتفقا أن تكون أجمل ليالي العمر ومختلفة عن العالم.

وبالفعل حجزا جناحاً بأكمله في الفندق، وكانت روز تريد أن تضيف لمساتها على الحجرة قبل الفرح ولكنها نسيت مفتاح الجناح في الداخل، واخبرت مايكل في الكنيسة بعد أن انهيا مراسم العرس، فقال لها لابأس سنأخذ النسخة الاحتياطية من الموظف.

ووصلا الفندق في ساعة متأخرة من الليل بسبب بعد المسافة، واخبرا الموظفة انهم حجزا جناح لهما ويريدان أن يأخذا النسخة الاحتياطية، وبعد فحص الكومبيوتر لديها قالت ان من قواعد ذلك الفندق أن من يحجز جناح او غرفة أن يأخذ مفتاحه، وأخبرتهما أنها غير مقتنعة بكلامهما ورفضت اعطائهما المفتاح البديل.

حاولا اقناعها دون جدوى وأراد مايكل ان يشتكي لمدير الفندق ولكنه كان غير موجود ولم يجد العروسان مكان للمبيت سوى غرفة مربعة خشبية متواجدة بجوار الفندق، وانهارت روز في البكاء على حظها التعيس وفي الصباح أعتذر المدير لهما على سوء فهم الموظفة وقال لهما انها كانت تؤدي عملها، لتكتب الصحافة في بريطانيا هذا الخبر المضحك.