Beirut weather 16.43 ° C
تاريخ النشر April 11, 2016 10:11
A A A
اكتشف ابتسامتك بحسب برجك
الكاتب: ياسمينة

لكل امرأة ابتسامة خاصة بها تميزها عن سائر النساء، ما يجعل الشريك يقع في حبها أو يسمح لها بأن تكون محط ثقة من قبل الاخرين، أو حتى يعزز ثقتها بنفسها وصورتها كامرأة ناجحة ومحترفة ما يساعدها في تطوير مهنتها وتحقيق النجاح العملي.
فأي ابتسامة أنت بحسب برجك؟
برج الحمل
ابتسامتك، يا عزيزتي، هي مزيج بين السعادة والمحبة الحقيقية التي تشعرين بها تجاه الآخرين، خصوصاً أنك شخص شفاف للغاية ويتأثر بكل ما يحيط به.
علماً أن ابتسامتك غالباً ما تكشف حماستك واندفاعك لنشاطات معينة أو أمور تعنيك.
برج الثور
تتمتّعين بالقدرة العالية على تحمّل المشاكل والمعاناة والصعاب والاستمرار في رسم ابتسامتك!
فعلى الرغم من الحزن والألم الذي قد تشعرين به، إلاّ أنك تحاولين دائماً الابتسام والظهور بمظهر المرأة القوية والفولاذية، وهذا ما يميزك عن الآخرين.
برج الجوزاء
بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فهي تتمتّع بابتسامة رائعة، تدفع الآخرين الى الرغبة بالوجود دائماً معها، فهي تسمح لمن يحيط بها بالشعور بالسعادة والراحة النفسية، لما تتمتّع به من طاقة إيجابية.
برج السرطان
تعتمد مولودة برج السرطان الابتسامة كوسيلة لإخفاء حقيقة مشاعرها، فهي تبتسم عند شعورها بالسعادة والفرح والحزن والخوف والخجل في آن.
فهي لا تحب مشاركة مشاعرها وما يحصل معها مع الآخرين وبالتالي تفضّل الظهور بمظهر المرأة القوية، علماً أنها شخص حساس للغاية.
برج الأسد
تتمتّع مولودة برج الأسد بثقة عالية بنفسها، وبالتالي هي في حالة دائمة من الابتسام، خصوصاً أن النجاح يكون من نصيبها دائماً.
برج العذراء
من المعروف أن مولودة برج العذراء إنسانة حساسة جداً، وتهتم لمشاعر الآخرين، كما تتأثر للغاية بما يجري معهم من أحداث وأمور، وبالتالي تحاول دائماً المحافظة على ابتسامتها كدعم معنوي لهم، للتأكيد على دورها كشخص مساند.
برج الميزان
تعتمد مولودة برج الميزان الابتسامة كوسيلة تحايل للتخلّص من المشاكل، فتظهر بمظهر الشخص المهذّب والعاقل، البعيد عن المشاكل، بغية التهرّب من الوقوع في المتاعب.
برج العقرب
لا تبتسم مولودة برج العقرب لمجرد الابتسام، فهي تلجأ الى الابتسام عندما تكون سعيدة حقاً أو مرتاحة أو متحمسة إلى أمر معين.
برج القوس
تتميز مولودة برج القوس بشخصيتها المغامرة التي تحب تجربة الأمور المثيرة، البعيدة عن الروتين والملل، وبالتالي من النادر جداً عدم رؤية الابتسامة مرسومة على وجهها.
برج الجدي
لا يمكنك رؤية مولودة برج الجدي من دون أن تكون مبتسمة، فهي للفرح والراحة النفسية عنوان، وبالتالي تحب التفاؤل دائماً والتحلّي بالطاقة الايجابية.
برج الدلو
إنك شخص ممتع وبالتالي تحاولين الابتسام دائم، حتى لو لم يكن هناك سبب معين للابتسام، خصوصاً أنك إنسانة مضحكة وتتمتعين بحس فكاهة عالي.
برج الحوت
تتمتع مولودة برج الحوت بقدرة عالية على الابتكار والإبداع وبالتالي من الطبيعي أن تكون مبتسمة عندما تخرج بفكرة جيدة أو تنجح في أي عمل تقوم به.