Beirut weather 10.3 ° C
تاريخ النشر July 5, 2016 10:53
A A A
بو جوده رعى العشاء السنوي لميتم كفرفو في زغرتا

رعى رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، حفل العشاء السنوي لمؤسسة مار انطون البادواني الاجتماعية المعروفة تحت اسم “ميتم كفرفو”. في قاعة جوبيتر في مطعم بحيرة بنشعي في زغرتا.

حضر الحفل الى المطران بو جوده، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا الاستاذ زعني مخائيل خير، القيم العام على ابرشية طرابلس المارونية الدكتور ايلي مناسا، رئيس فرع بنك بيبلوس في زغرتا الاستاذ يوسف الخوري، الى عدد من رؤساء بلديات القضاء ومخاتيره، ولفيف من كهنة الرعايا وعدد من ناشطي المؤسسات الاجتماعية، والوجوه التربوية، والثقافية، والاقتصادية، وحشد كبير من اصدقاء المؤسسة.

بعد النشيد اللبناني، قدمت للحفل الاعلامية هدى شديد التي اشارت في كلمتها الى العلاقة المتينة التي تربطها مع المؤسسة، داعية الجميع الى الالتفاف حول هذه المؤسسة من اجل دعم استمراريتها، في تربية اجيال قست عليهم الحياة فباتت بالنسبة اليهم الملجأ الوحيد”.

من ثم تحدث راعي الحفل المطران جورج بو جوده فشكر للزميلة هدى شديد حضورها وما اشارت اليه في مقدمة كلمتها حول المؤسسة، وتعاطفها مع الاطفال والعاملين فيها”. وقال:” اود ان اشكر لجنة دعم المؤسسة التي تقوم كل عام في  الاضاءة على هذه المؤسسة من خلال حفل العشاء الذي تنظمه، كي يشعر الجميع بان اطفال المؤسسة ليسوا متروكين، انهم اولادنا، وهم ليسوا ايتام، بل اطفال عائلات مفككة وهذا هو الخطر الحقيقي في المسالة، التي تشعرهم وكأنهم سلعة. فهناك اطفال في المؤسسة لم يبلغوا بعد سنواتهم الثلاث”.

وتابع بو جوده :” ان هذا الحفل يتخذ طابعا مميزا هذه السنة، لانها سنة الرحمة الالهية، وهل هنالك رحمة اكبر من ان يرى الانسان اخاه الانسان محتاجا ولا يلتفقت اليه”.

وبعد انتهاء المطران بو جوده من كلمته، قدمت احدى فتيات المؤسسة له باقة من الورد عربون تقدير لعطاءاته المستمرة في سبيل استمرار عمل المؤسسة.

بعدها اقيمت سحوبات تومبولا على جوائز قيمة، ثم كانت سهرة غنائية امتدت حتى ساعات الصباح الاولى.