Beirut weather 20 ° C
تاريخ النشر November 15, 2018 22:53
A A A
سلامي: الشعب الايراني احبط مؤامرة ​الادارة الاميركية​

اكد نائب القائد العام للحرس الثوري العميد ​حسين سلامي​ ان “​اميركا​ التي كانت تريد تصفير صادرتنا اضطرت في النهاية الى اعفاء اكبر مستوردي ​النفط​ ال​ايران​”، موضحاً ان “هذا الموقف يكشف ان اميركا لايمكنها ان تفعل شيئا اكثر لحرماننا من قدراتنا الدفاعية وان الشعب الايراني ابطل سحر هذه المؤامرة وان مؤامراتهم ارتدت عليهم”.

ولفت إلى ان “اميركا ورطت نفسها في مستنقع ​العراق​ و​سوريا​ لانها انفقت 7 الاف مليار ​دولار​ هناك اي مايعادل عائدات ايران والعراق من النفط على مدى مئة عام”، مشيراً إلى أن “هناك 50 مليون اميركي يعيشون تحت خط ​الفقر​ ويفتقرون للمأوى”.

وأشار إلى ان “وزير الخارجية الاميركي ​مايك بومبيو​ يقول بكل وقاحة للشعب الايراني ان النظام الايراني ان كان يريد ان لايبقى شعبه جائعا فعليه ان يستمع لاملاءات اميركا في الوقت الذي ينبغي ان يفكر وزير الخارجية الاميركي بالخمسين مليون اميركي الذين يعيشون تحت خط الفقر والذين يموتون جوعا”.

واعلن ان “اميركا بدات حربا نفسيا كبيرة في بالتزامن مع تشديد الضغط الاقتصادي على ايران بهدف دفع الجماهير للنزول الى الشارع ولكن الشعب الايراني الشريف احبط مؤامرة ​الادارة الاميركية​”.

(Visited 18 times, 1 visits today)