Beirut weather 20 ° C
تاريخ النشر November 13, 2018 09:00
A A A
قتلت والدها بعد محاولته الاعتداء عليها!

ذكرت صفحة “السويداء 24” عبر صفحتها على “فايسبوك” أن طفلة قتلت والدها في محافظة السويداء جنوبي سوريا امس قبل أن يسارع أخوالها لحمايتها وأخذها إلى أحد بيوتهم.
وفي هذا الاطار أوضحت “السويداء 24” أن الحادثة وقعت في قرية عريقة غربي المحافظة السورية، وذلك عندما سمع جيران فجر أمس أصوات إطلاق نار قادمة من منزل جارهم المدعو “فادي المحيثاوي”، ليهرعوا إلى عين المكان حيث شاهدوا جثة الرجل مضرجة بالدماء وابنته تقف قريبة منه.
وأضافت الشبكة الإعلامية، أنه عند محاولة المتواجدين إسعافه تسمروا مكانهم فجأة بعد قيام الفتاة بإطلاق الرصاص على والدها، ليفارق الحياة وسط صدمة الجميع، مشيرة إلى أن الفتاة قالت امام الحاضرين انها قتلت والدها بهد ان حاول الاعتداء عليها فجراً.
كما أكدت شبكة “السويداء 24” أن فادي المحيثاوي كان يعتبر من أبرز قادة عصابات السلب والخطف في المحافظة، وكان يتزعم مجموعة في مدينة شهبا خلال السنوات الماضية، قبل أن ينتقل إلى قرية عريقة ويمارس فيها جرائمه، حيث تتواجد عشرات الدعاوى القضائية بحقه.
ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن الفتاة في الصف الأول الثانوي، وعمرها 15 عاماً، وقد اصطحبها أخوالها إلى منزل أحدهم لحمايتها، بينما اتصل أحد وجهاء البلدة بالمدعي العام وأخبره القصة كاملة، طالباً منه عدم التحقيق مع الفتاة أو استدعائها إلى أي مركز أمني.

(Visited 54 times, 1 visits today)