Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر July 4, 2016 08:47
A A A
لهذا السبب وضعت منديلًا على الفرشاة قبل استخدامها!
الكاتب: Arab Mirror


تقوم معظم النساء حول العالم بالاهتمام بشعرهن وبشرتهن لاظهار معالم الجمال والأنوثة، فالشعر هو تاج المرأة التي تحرص دائمًا على الإهتمام به وإظهاره في أحسن صورة.
ولكن قد تتسبب العوامل الوراثية في ظهور الكثير من مشاكل الشعر كالهيشان والتقصف والقصر وغيرها، بالإضافة الى السلوكيات الخاطئة التي تمارسها المرأة بغرض الإهتمام بالشعر واستخدام مواد كيمياوية باهظة الثمن ولكنها قد تعطي نتائج غير محببة على الإطلاق ما يصيب المرأة بالضيق.
كما أن للعادات الغذائية اليد العظمى في معظم مشاكل الشعر فعدم الإهتمام بشرب السوائل والماء بصورة مستمرة قد يؤدي إلى جفاف البشرة والشعر، ومن حين لآخر تلجأ النساء الى تجربة المواد الطبيعية التي قد تتأخر بعض الشيء في إعطاء نتيجة مرضية ولكنها أكثر أمانًا من المواد المصنعة.
وقد قامت أحدى الفتيات بعمل تجربة فريدة بغرض الإهتمام بالشعر حيث قامت بوضع منديل ورقي على فرشاة تصفيف الشعر قبل استخدامها في التصفيف فكانت المفاجأة أنها لاحظت اختفاء الشعر المتقصف وأصبح شعرها أسهل في التصفيف ما أثار اهتمامها في تكرار التجربة مرات عديدة وقد لاحظت استجابة شعرها وتحسنه من خلال وضع المنديل على الفرشاة.
وقامت الفتاة بنشر تجربتها البسيطة في استخدام المنديل قبل التصفيف على صفحاتها الشخصية على “تويتر” و”فيسبوك” وقد لاقت إعجاب الكثيرين من أصدقائها والمتابعين لها، الذين أعربوا عن رغبتهم في تنفيذ تجربتها بأنفسهم للتخلص من تقصف الشعر والحصول على سهولة التصفيف.