Beirut weather 17 ° C
تاريخ النشر October 31, 2018 13:05
A A A
فنيانوس التقى الدويهي وعمار ووفد اتحاد بلديات الضاحية

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه اليوم عضو كتلة نحمي ونبني النائب علي عمار يرافقه رئيس اتحاد بلديات الضاحية محمد درغام ومسؤول العمل الاجتماعي في حزب الله الحاج علي شري في حضور المستشار بيار بعقليني.

عمار لفت الى ان البحث تناول شؤوناً انمائية واوضاع الساعة وضرورة الاسراع بتشكيل الحكومة استنفاذاً لواقع البلد المأزوم، قائلاً مثلما حلت عقد كثيرة استنزفت البلد على مدار خمسة اشهر لا نرى مانعاً من اعطاء الإخوة النواب السنة المستقلين حقهم المشاركة في الحكومة.

واعتبر ان هناك مشاريع تشكل اولوية ليس فقط للضاحية انما للعاصمة بيروت ايضاً ومطار رفيق الحريري الدولي وخطوط التواصل بين المناطق اللبنانية الرئيسية منها اتوستراد الرئيس حافظ الاسد واتوستراد الشهيد عماد مغنية وطريق الكفاءات وصيانة طرق الضاحية وواقع منطقة حي السلم، وأكد عمار على ضرورة الاسراع في انجاز المطلوب لميناء الصيادين في الاوزاعي حيث هناك مئات العائلات مهددة بمراكبها ولقمة عيشها.

وشكر النائب عمار الوزير فنيانوس على الخدمات التي اولاها للضاحية الجنوبية وتواصله مع ديوان المحاسبة للإسراع بالإجراءات وفقاً للأصول المتبعة.

وتناول فنيانوس مع عضو كتلة التكتل الوطني النائب اسطفان الدويهي التطورات الراهنة في البلاد اضافة الى الشؤون الانمائية المناطقية.

(Visited 5 times, 1 visits today)