Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر October 16, 2018
A A A
الحص يوضح اسباب عدم مشاركته في لقاء الحريري مع رؤساء الحكومة السابقين

اوضح رفعت بدوي، مستشار الرئيس الدكتور سليم الحص ، اسباب عدم مشاركة الأخير في اجتماع رؤساء الحكومات السابقين مع الرئيس المكلف سعد الحريري في ” بيت الوسط” وجاء في بيان وزّع عبر موقع “الانتشار”:
لكل من تساءل او استفسر عن اسباب عدم مشاركة الرئيس الدكتور سليم الحص باجتماع رؤساء الحكومة السابقين الذي انعقد في بيت الوسط نقول.
1- لم توجه اي دعوه رسميه ولا حتى هاتفيه للرئيس الدكتور سليم الحص تدعوه للمشاركة في اجتماع رؤساء الحكومة السابقين المذكور.
2- اننا نرى ان مثل ذاك الاجتماع ما هو الا بغرض شحذ همم الرئيس المكلف من الناحية المذهبية ولزوم ما لا يلزم خاصة اننا عشية تشكيل حكومه “الوحدة الوطنيه” التي طال انتظارها وهذا دليل على ضعف الثقة بالنفس وبالقدرات واللجوء الى مبدأ الاستقواء بالغير وليس دليل ممارسه سياسيه صحيحه.
3- الرئيس الدكتور سليم الحص بطبعه وفي قناعاته يمقت ممارسة كل اشكال المذهبية والطائفية وباعداً عنها في حياته الخاصة او في ممارسته لاي عمل سياسي وبقي مؤمناً متمسكاً بمبادئه محافظاً على انتمائه الوطني منحازاً لكل الوطن بجميع اطيافه ولجميع ابنائه دون اي تفرقه وذلك طيلة تجربته ومسيرته الوطنية المشرفة وتاريخ الرجل الناصع بالوطنية يشهد على ذلك.
بعد ما تقدم نتمنى ان يكون هذا البيان جواباً شافيا لغليل المستفسرين والسائلين من اصحاب النوايا الحسنه ورسالة رادعه توقظ ضمير اصحاب النوايا السيئه.